عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صوت القاهرة ترفض الإساءة لرئيسها وتطالب بدعم الهيئة الوطنية للإعلام

شركة صوت القاهرة
شركة صوت القاهرة

كتب - أحمد عثمان:

رفض مجلس إدارة شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات بجلسته الطارئة المنعقدة اليوم الثلاثاء ما تردد مؤخراً بوسائل الإعلام حول المساس بالشركة وطالب الهيئة الوطنية للإعلام الجهه المالكة بضرورة دعم الشركة واستمرارها في ممارسة نشاطها.

وأكد مجلس الإدارة أن كل ما تم صرفه رئيس مجلس الإدارة من مستحقات مالية تم طبقاً للوائح وطبقاً لقواعد أقرها مجلس إدارة الشركة وليس فيه أي تجاوز و أن كل ما يشاع في هذا الشأن لا أساس له من الصحة والمقصود منه إثارة البلبلة بين العاملين بالشركة والإساءة لشخص رئيس مجلس الإدارة دون دليل أو سند لذلك.

وأكد المجلس أنه يقدر ما يبذله محمد العمري رئيس مجلس الإدارة من مجهودات لصالح الشركة والعاملين بها.

وأعد مجلس إدارة الشركة تقريراً متضمناً كافة التفاصيل

منذ بداية الأزمة في 2011 حتى الآن وبخاصةً قرارات الجمعية العمومية التي عقدت في 2014 والتي تمسكت بالشركة ودورها الوطني وضرورة دعمها.

وتضمن التقرير تفاصيل الإيرادات وأوجه الإنفاق والمقترحات اللازمة للخروج بالشركة من أزمتها وعودتها لتؤدي دورها الوطني الذي قامت به على مدى عقود مضت.

وطالب التقرير بعقد جمعية عمومية عاجلة لمناقشة الأمر وبخاصةً أنه سبق موافقة رئيس مجلس الوزراء على عقد الجمعية العمومية للشركة وحالت الظروف الصحية لرئيسة مجلس الإدارة في ذلك الوقت صفاء حجازي دون إنعقاد الجمعية العمومية.