رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بينهم أحمد حلمي ودينا الشربيني.. لعنة الكيكي تصيب المشاهير

الفنان أحمد حلمي
الفنان أحمد حلمي

كتب- إسلام حسوب:

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي على مدار الأيام القليلة الماضية انتشار ما يُعرف باسم تحدي "كيكي" أو "inmyfeelingschallenge" التي تحمل اسم أغنية المطرب الكندي "ديرك"؛ حيث يقوم التحدي على  أساس النزول من السيارة أثناء سيرها والبدء في أداء حركات راقصة.

 

وأصابت " كيكي" العديد من المشاهير بالجنون، وذلك بعد استخدام العديد من الفنانين المشهورين فيديوهات خاصة بهم، وتصدرت "كيكي" موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ومازالت حتي الآن تريند منذ أمس.

 

وشارك المشاهير المصريون، والعرب، والأجانب، تحدي " كيكي" من خلال تعبير كل منهم عن الموضوع بطريقته الخاصة، والرقص على أغانى معينة، ومختلفة من فنان إلى الأخر.

 

وبدأت الفنانة دينا الشربيني، وياسمين رئيس، تحدي " كيكي" من خلال رقصهما على أغانى مصرية أثناء سيرهم بجوار سياراتهم الخاصة، فرقصت الأولي على أغنية "شوقنا" للمطرب عمرو دياب، والثانية على أغنية "ساعات بشتاق" للمطرب محمد فؤاد.

 

وشارك الممثل المصرى أحمد مكي، في تحدي "كيكي"، عبر حسابه الخاص "فيس بوك" فيديو لمشهد من فيلمه "لا تراجع ولا استسلام الضربة القاضية"، وهو يرقص أمام أحد السيارات، وعلق عليه قائلًا "يا صلاة العيييييد.. أخيراً ها KiKi".

 

وتفاعل الفنان أحمد حلمي، وإدوارد، مع تحدي " كيكي" بنشر مقطع فيديو لهم على الإنستجرام من فيلم "عسل أسود" وهما يحاولون الوصول للأتوبيس، وعلق إدوارد على الفيديو قائلًا " كيكي مين إحنا الأصل صح ولا ايه".

 

ونشر عصام الحضري، حارس مرمي منتخب مصر،

مقطع فيديو له على تويتر، أثناء أدائه رقصة "كيكي" بجوار سيارته، معلقًا "شوية هزار"، وايضًا الممثلة درة، نشرت فيديو لها من تونس وهى ترقص بجوار سيارتها للمشاركة فى تحدي "كيكي".

 

وقامت المغنية الأمريكية "سيارا"، ولاعب كرة القدم الأمريكي "راسل ويلسون"، بالمشاركة فى التحدي بنشر فيديو لهم على الإنترنت أثناء رقصهم، بينما شارك الممثل الأمريكي "ويل سميث" فى التحدي على طريقته الخاصة، وهو يتسلق جسراً فى "بودابست" ثم يصعد للأعلى ويتراقص على أنغام "In My Feelings"، وتم تصويره بواسطة كاميرا طائرة.

 

والجدير بالذكر أن، اللواء مجدى الشاهد، الخبير المرورى، قال فى تصريحات صحفية أمس، عقوبة من يقومون بتحدى "كيكى" بالقانون المرورى فى مصر يتم تغريمه ماليًا من 100 – 300 جنيه، وفقًا لنص المادة 81 مكرر 2 بالفقرة "أ"، والذي يتعمد تعطيل الطريق، وعدم إلتزامه بالسرعة المطلوبة سيتم تغريمه، وفى حالة الإصابة، والوفاة، تتحول العقوبة إلى جنائية، وتباشرالنيابة العامة التحقيق بها.