رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة الأزهر تدعو الشعب المصري إلى الالتفاف حول قيادته الوطنية

جامعة الأزهر- ارشيفيه
جامعة الأزهر- ارشيفيه

كتبت- سناء حشيش: 


دعت جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، الشعب المصري إلى الالتفاف بكل قوة حول قيادته ومؤسساته الوطنية، والبعد عن الشائعات المغرضة، التي تستهدف شق الصف وتفتيت الوحدة وتشتيت الجهود المخلصة. 
كما دعت الجامعة، أبناء مصر إلى استلهام روح ثورة يوليو المجيدة في التضحية والفداء والعمل بكل جد وتفان من أجل رفعة ونهضة الوطن.
وقدمت جامعة الأزهر الشريف، برئاسة الدكتور محمد حسين المحرصاوي التهنئة، للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.
وقالت الجامعة إن ثورة يوليو المجيدة جسدت ذروة التلاحم الفريد بين أبناء الشعب المصري بجميع فئاته وطوائفه مع قواتهم المسلحة، عبر تاريخهم الممتد، حول قيم ومبادئ الوطنية المصرية الجامعة.
وأكدت الجامعة - أننا في هذه المناسبة العظيمة نذكر بكل فخر واعتزاز وإجلال شهداءنا البواسل الذين يضحون بأرواحهم ودمائهم الذكية فداء للوطن، مشددة على تجديد دعمها الكامل وتأييدها لجهود القيادة الوطنية المخلصة لحماية وتخليص مصرنا العزيزة من فتن وشرور الإرهاب.
واختتمت جامعة الأزهر بيانها بالدعاء أنْ يحفظَ المولى عز وجل مصر وأهلها من كل مكروه وسوء، وأن يرد كيد الحاقدين والمتآمرين، وأن يُنعم علينا والأمة العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والاستقرار والتقدم.