رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. عارضة أزياء تلتقط سلفي مع جثة والدها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب- محمود عبد المنعم:

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي تسيطر على مساحات كبيرة من حياة مستخدميها الذين يحرصون على نشر  الأعمال اليومية كافةالتي يقومون بها على مدار اليوم حتى خصصت هذه المواقع اختيارات للمستخدمين تتيح لهم اختيار الحالة المزاجية التي يشعرون به سواء كان سعيدا أو حزينا أو غيرها من المشاعر الإنسانية، بالإضافة إلى تسجيل الأنشطة التي يقوم بها المستخدم.

 

ولكن مشاركة الحالة اليومية على هذه المواقع اختلف كثيرا مع جيليكا ليوبيسيتش عارضة الأزياء الصربية والتي قامت بالتقطت صورة "سيلفي" مع جثة والدها المتوفى على سرير المستشفى ونشرتها عبر حسابها بموقع الصور "الإنستجرام"، وفقًا لما ذكره موقع "مترو" البريطاني.

 

وأثارت الصورة انتقادات شديدة من متابعيها خاصة بعد أن علقت

على الصورة قائلة "فلترقد بسلام، قاتلنا بقدر ما نستطيع لإبقائه على قيد الحياة، لكن الأمر ليس بإرادتنا، لا نقرر العمر الذي سنعيشه، غادرنا في الـ67 من العمر، أشكرك على كل شيء، وأنا ممتنة لكوني ابنتك، وكونك أبي، شكرًا لإرشادنا إلى الطريق الصحيح، ارقد بسلام، وستبقى دائمًا في قلوبنا".

 

وانهالت عليها الانتقادات الحادة؛ حيث علق أحد متابعيها قائلًا: "التقاط صور مع الأموات بالتأكيد أمر غريب ولا يحدث إلا من أشخاص مرضى نفسيين".