رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. طارق علام يلتقي فريق أصحاب الساق الواحدة ويدعو لانضمامهم لاتحاد الكرة

 طارق علام
طارق علام

كتب جهاد عبد المنعم
 

يلتقى طارق علام، لأول مرة، أسطورة كرة القدم فريق أصحاب الساق الواحدة ويدعو لانضمامهم لاتحاد الكرة، ويلتقى أيضًا عم خلف صاحب المئة عام الذى يبيع حب العزيز ولب بطنطا وتفاعل معه المشاهدون بعد إذاعة حلقته للمرة الأولى وأهدوه رحلة حج ورحلتي عمرة.

يلتقى طارق علام، في الساعة الحادية عشرة مساء على قناة المحور على الهواء مباشر في برنامج "هو ده" الذى يعاد في الساعة الثانية عشرة ظهرا يوم الأحد وعدة فقرات متميزة وقوية، أول فريق لكرة القدم فى مصر من أصحاب الساق الواحدة وهم مجموعة من الشباب الذين تعرضوا لبتر ساقهم.

ويستعرض طارق علام مشكلاتهم وأمنياتهم في تكون اتحاد، حيث يناشدون وزير الشباب و الرياضة ضرورة انضمامهم لاتحاد كرة القدم أو اللجنه البارالمبية.

ويقوم طارق بممارسة كرة القدم معهم في مباراة وسط هتافات الجماهير التى حضرت المباراة، ثم يلتقى في الفقرة الثانية أحد الشباب الذى يقوم باختراع سيارة تدور وتسير بالمياه بدلا من البنزين وهو من محافظة بنى سويف.

ثم يلتقى في الفقرة الثالثة أمنية التى تعرضت للشلل وكانت أمنيتها أن تقوم بتسلم موتوسيكل لمتحدى الإعاقة، وتتسلم الموتوسيكل فى فرحة عارمة لتمارس عملها وتشعر بدورها.

ويلتقى طارق أيضًا الطفلة ملك التى أصيبت بفشل رئوي وتناشد الجميع بمساعدتها والقيام بسفرها للخارج للعلاج ثم بعد ذلك يلتقى عّم خليفة الذى يبيع حب العزيز والدوم والسوداني واللب في طنطا الذى قام طارق بتصويره وتلقى رحلة حج وعمرتين من المشاهدين.

ثم يحقق طارق أمنية الفتاة نعمة التى جاءت من الصعيد الى القاهرة وتبدأ بعمل عملية التخسيس لها وتكميم المعدة، ثم تفوز العروسة آية بجهاز العروسين، ثم يلتقى طارق الشاب الذى تعرض للإدمان هو وأشقاؤه ويقوم باصطحابهم للمستشفى لمعالجة الإدمان.