رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيزة تكرم أبناءها الطلاب من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

كمال الدالي محافظ
كمال الدالي محافظ الجيزة

كتب- هشام الهلوتى:

كرم اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة 4 من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة وقدم لهم شهادات تقدير وحافز مالى.

وقال المحافظ خلال الاحتفال الذى أقامته محافظة الجيزة بمقر الديوان العام للمحافظة  أنه يتقدم بالشكر لأولياء أمور الطلاب تقديراً لمجهوداتهم مع أبنائهم وتوفير أجواء التفوق والنجاح ليكونوا مثال مشرف يدعوا للفخر والإعتزاز .

وأضاف أن التكريم يأتى تقديراً لمجهودات الطلاب ودافعاً لهم نحو بذل المزيد من الجهد والعطاء فى مختلف مراحلهم العمرية وضمانةً لهم بتقدير بلادهم لذلك المجهود .

شمل التكريم كلاً من الطلاب شيماء محمد جاد حامد ( الثانى على مستوى الجمهورية  ) (أدبى )  ، مهاب ناصر أحمد ( السابع مكرر على مستوى الجمهورية )  ( علمى رياضة) ، ندى شريف أحمد المنسى 

، نادين شريف أحمد المنسى  ، المركز الأول على مستوى الجمهورية ( دمج تعليمى ) والذين عبروا عن سعادتهم بالاحتفال وحرص المحافظ على مصافحتهم وتسليمهم لشهادات التكريم ومبلغ المكافأة المالية لكل طالب مؤكدين على عزمهم مواصلة التفوق خلال رحلتهم الدراسية والعملية أيضاً لمزيد من التكريم .

حضر الإحتفال نائبى المحافظ اللواء علاء الهراس والدكتورة منال عوض واللواء محمد رأفت السكرتير العام للمحافظة والدكتورة إلهام أحمد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة والمهندس عبدالرحمن الشهاوى السكرتير العام المساعد للمحافظة وأولياء أمور الطلاب.