رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عميد معهد الدراسات بجامعة القاهرة: دفعنا بـ75 كمبيوتر لتنسيق الثانوية العامة

 الدكتور السيد خاطر
الدكتور السيد خاطر عميد معهد الدراسات والبحوث الإحصائية جا

كتبت- فاطمة عيد ورقية عبد الشافي

قال الدكتور السيد خاطر، عميد معهد الدراسات والبحوث الإحصائية جامعة القاهرة، إن عدد الطلاب المتوافدين على معامل التنسيق بالمعهد يتراوح ما بين 200 إلى 240 طالبا بصحبة أولياء أمورهم، لتسجيل رغبات الثانوية العامة للمرحلة الأولى.

وأضاف خاطر، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن الكلية بدأت الاستعداد منذ عشرين يوما لتنسيق الثانوية، من خلال تجهيز المعامل والتأكد من شبكات وسرعة الإنترنت، فضلا عن صيانة أجهزة الكمبيوتر، لافتا إلى وجود ثلاثة معامل بسعة 75 جهاز كمبيوتر.

وأوضح خاطر أن الجديد هذا العام هو تخصيص أماكن استراحة لاستضافة الطلاب وذويهم من المرافقين، بالإضافة لتخصيص أكواد للطلاب لتنظيم الدخول

دون حدوث أي مشاكل تعيق عملية التنسيق، فضلا عن قيام الطلاب بتجهيز رغباتهم مع أولياء أمورهم قبل الدخول للمعمل وذلك لسرعة ودقة التنسيق.

وأشار عميد معهد الدراسات والبحوث الإحصائية جامعة القاهرة إلى تخصيص بوابات للدخول والخروج منعا للتزاحم على أبواب المعهد، مضيفا توزيع استمارة لقياس مدى قبول ورضا الطلاب على سير عملية التنسيق، والخدمة المقدمة من المعهد، متوقعا زيادة إقبال الطلاب على معامل التنسيق خلال الأيام المقبلة.