رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إقبال متوسط على معامل تنسيق حاسبات ومعلومات عين شمس

جانب من التنسيق
جانب من التنسيق

كتبت- ميادة الشامي:


شهدت معامل تنسيق كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس، إقبالا متوسطا من قبل طلاب الثانوية العامة اليوم الاثنين أول أيام المرحلة الأولى لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالجامعات.
وقالت هبة أحمد، مسئول العلاقات العامة بكلية الحاسبات والمعلومات، إن الكلية قد استعدت لاستقبال طلاب الثانوية العامة من خلال تجهيز 5 معامل مكيفة داخل الكلية، وتشغيل 20 جهازًا في كل معمل بسرعة فائقة للإنترنت، مشيرة إلى أن الإقبال متوسط من قبل الطلاب نظرا لأن بعضهم لم يسحبوا ملفاتهم.
وأكدت أحمد، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن مكاتب التنسيق فتحت أبوابها أمام الطلاب منذ التاسعة صباحا حتى الثالثة مساء، نافية وجود أي شكاوى من الطلاب حتى الآن.
والجدير بالذكر، أنه قد تم فتح باب التسجيل أمام طلاب المرحلة

الأولى اعتبارا من اليوم الاثنين والتي من المقرر أن تستمر حتى الجمعة المقبلة، بحد أدنى 394 درجة فأكثر بنسبة 96.10 % لطلاب علمي علوم، و385 درجة فأكثر بنسبة 93.90% لطلاب علمي رياضة، و328 درجة فأكثر بنسبة 80% لطلاب الأدبي، وذلك وفقا لما أعلنه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
وقد استقبلت جامعة عين شمس طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم بحوالي 5 كليات هم كلية الآداب والزراعة والهندسة والحاسبات والمعلومات وكلية البنات والمدينة الجامعية بالعباسية.