رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آخرهم معز مسعود.. دعاة ورجال دين تزوجوا فنانات

معز مسعود وشيري عادل
معز مسعود وشيري عادل

كتب-سلمى عمار وجرجس وحيد:

أثار خبر زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل، موجه من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن الواقعة ذاتها ليست بجديدة، فمعز مسعود سبقه دعاةُ آخرون للزواج بفنانات.

في التقرير التالي نرصد أشهر الزيجات جمعت بين رجال دين وفنانات.

عمرو خالد وحنان تُرك

أكدت تقارير إخبارية أن الداعية عمرو خالد كان سببًا رئيسيًا في طلاق الفنانة حنان ترك من زوجها رجل الأعمال خالد خطاب، وبحسب التقارير تزوج عمرو خالد من حنان ترك سرًا بناًء على رغبته، وانفصلا في هدوء بعد أن دام زواجهما عامين.

أمير سعودي يتزوج تحيا كاريوكا

من المعروف أن زيجات الفنانة تحيا كاريوكا بلغت 11 زوجة, وسبق لها ان تزوجت أمير سعودي أيضاً , وانفصلت عنه بسبب رفض أسرته لها ، وبسبب تمسكها بنشاطها الفني، وهو الأمر الذي أدت في النهاية لانفصالهما.

سما المصري وأنور البلكيمي

زواج سما المصري بأنور البلكيمي الداعيه السلفي وعضو سابق في

مجلس الشعب عن حزب النور ، واشارت إلى أنها نادمة على زواجها منه، وعندما أصر الداعيه السلفي انكار زواجه العرفي من الاستعراضية سما المصري، وهذا اشهر زواج ثنائي حدث بين الفنانين والدعاة، وفي واقعة شهيرة حطمت سما المصري "أوانِ فخارية"، أمام مبني مجلس النواب في أعقاب قرار حل المجلس، والذي كان البلكيمي أحد أعضاءه.

معز مسعود وشيري عادل

جاء إعلان الداعية  معز مسعود لزواجه من الفنانة شيري عادل، كصدمة لمتابعيه، في أعقاب انفصاله عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين، في الوقت الذي أعلنت فيه شيري عادل أن زواجهما يعود لعدة أشهر، وليس بجديد.