رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حي وسط البلد: رفع 16 طنا من المخلفات المتراكمة بمنطقة حمام النحاسين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب- جمال عبد المجيد ومحمود عبد المنعم:

قال ناصر رمضان رئيس حي وسط القاهرة أن حملة نظافة حمام النحاسيين المجاور لمستشفي قلاوون تحت إشراف مندوب من الآثار تأتي في إطار برنامج اعرف بلدك الذي تتبناه الجمعية لاستغلال وقت فراغ الطلاب في أعمال مفيدة، مشيرا إلي أن الحملة شهد مشاركة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 4 ــ 15 عاما .

وأشار رئيس الحي إلى أنه تم مد الطلاب بمعدات النظافة كما قام الحي بمساعدة عمال هيئة النظافة والشركة المسئولة عن نظافة الحي برفع 16 طنا من المخلفات المتراكمة فوق الأثر وحوله، لافتا إلى أن شركة المقاولون العرب المسئولة عن النظافة تواصل أعمال النظافة به .

ومن جانبه لفت المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة إلى أن أجهزة المحافظة تدعم مثل هذه الحملات التطوعية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى والمشاركة الشبابية  لخلق وعى لدى المواطن

بضرورة الحفاظ على نظافة بيئته المحيطة.

وأشار محافظ القاهرة إلى أنه أصدر توجيهاته لهيئة النظافة ومسئولى الأحياء بتوفير كل الدعم اللازم لهذه المبادرات النموذجية من ادوات نظافة وغيرها مؤكداً على أن مثل هذه الحملات تقدم نموذجا يحتذى به لدى صغارنا من النشء بضرورة التطوع والمساهمة والمشاركة فى نهضة بلدهم مما يبث روح التفاؤل و والعطاء لديهم .

 

يذكر أن الأجهزة التنفيذية بحي وسط القاهرة قامت بالتعاون مع جمعية صحبة الخير الأهلية والمقاولون العرب اليوم السبت بحملة لنظافة حمام النحاسين المجاور لمستشفي قلاوون تحت إشراف مندوب من الآثار .