عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اكتمال عمومية الأسنان للتصويت على إلغاء قرارات جمعية سابقة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- مختار محروس:
اكتملت الجمعية العمومية لأطباء الأسنان والتى عقدت بدار الحكمة اليوم الجمعة والتى تتطلب حضور 200 عضو وذلك بحضور أكثر من 550 عضوا والتى تصوت على قرار اتخذته جمعية عمومية سابقة بتوقيع وكيل النقابة بجانب توقيع النقيب على شيكات النقابة، وكذلك توقيع أمين صندوق النقابة المساعد كتوقيع ثانى احتياطى لدى البنوك مع أمين الصندوق.
يذكر أن نقابة الأسنان تشهد خلافات منذ أكثر من عام ونصف بين الدكتور ياسر الجندى نقيب الأسنان، ومعه عدد من أعضاء المجلس من جانب وبقية أعضاء المجلس الذين يحظون بأغلبية فى مجلس النقابة.
وكانت دعوات قد صدرت من الدكتور علاء الطحاوي نقيب أسنان المنيا بضرورة المصالحة بين الطرفين لصالح النقابة إلا أن دعوته ذهبت أدراج الرياح مع فعاليات الجمعية العمومية والتى شهدت مشادات بين أعضاء الجمعية العمومية.
وأشار نقيب الأسنان إلى أن موافقة وزارة الصحة على قرارات الجمعية العمومية شرط لسريان قرارات العمومية وذلك ردا على أحد الأعضاء بسبب عدم الالتزام بقرارات الجمعية العمومية السابقة، كما أوضح النقيب أن كل قرارات الإعانات تم الموافقة عليها باستثناء حالتين تأخر صرف الشيكات الخاصة بهما لوجود مشاكل فى فواتير العلاج الخاصة بهما، وأكد مسؤول الإدارة المالية صحة ذلك، وجاء ذلك ردا على أحد الأعضاء بتأخير صرف بعض الإعانات.
وطالب عدد من أعضاء الجمعية العمومية بالالتزام بالقانون ولائحة النقابة، ومازال التصويت على إلغاء مستمرا.