رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسكان: 12 أغسطس بدء حجز وحدات العاصمة الإدارية إلكترونيًا

الحي السكني بالعاصمة
الحي السكني بالعاصمة الإدارية - أرشيف

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الجمعة، موعد وخطوات حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة والبالغ عددها 2048 وحدة بمساحات من 110 إلى 180 مترًا مربعًا، وبتشطبيات فاخرة.

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن تسجيل البيانات سيكون من خلال الموقع الإلكتروني www.hdb-reservation.com، وسيبدأ الأربعاء المقبل الموافق 18/7/2018 وحتى يوم الخميس 31/7/2018، كما يبدأ الحجز من الساعة 10 صباح يوم الاثنين 12/8/2018، وحتى الساعة 59 : 11 مساء يوم الأحد 18/8/2018.

 

وأضاف "مبدولي"، أن هذا الطرح يعد هو الأول للوحدات السكنية بالحي السكني "R3" بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي تشرف وزارة الإسكان على تنفيذه، مؤكدًا أن التسليم سيكون بعد

عام من إنهاء إجراءات التعاقد، والوحدات المطروحة بنظام التقسيط دون فائدة، كما يوجد خصم خاص للسداد الفوري، وأنظمة تقسيط أخرى بفترات ممتدة.

 

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه لأول مرة سيتم الحجز إلكترونيًا، وذلك فى إطار دعم الدولة لإجراءات الشمول المالى، مضيفًا أنه من حق كل راغب فى الحجز اختيار الوحدة التى يرغب فيها، ولكن تخصيص الوحدات سيكون بأسبقية اختيارها على الموقع الإلكترونى المخصص للحجز، وذلك بعد تحويل مبلغ جدية الحجز.