رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواطنون يدشنون "هاشتاج" لإعدام خاطفي الأطفال

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب: باسل عاطف

دشن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" هاشتاجا يطالبون فيه بإعدام خاطفي الأطفال، بعد تزايد الحوادث المشابهة.

ومنذ مايقرب من يومين تم اختطاف طفل من منطقة الشروق يُدعي "سامي" وطلب الخاطفين من اهل الطقل مبلغ مالي ضخم وقدره 100 ألف دولار، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من تحرير الطفل في ساعات والقبض على الجناة.

وفي صباح اليوم الثلاثاء، وقعت حادثة في منطقة المريوطية بالهرم هزت أرجاء المجتمع المصري بالكامل، حيث تم العثور على 3 جثث متعفنة لأطفال لم تتجاوز أعمارهم السنتين.

وطالب المغردون بإعدام خاطفي الأطفال وكل من تسول له نفسه في استغلال المواطنين من خلال خطف أبنائهم ودفع فدية ومبالغ مالية ضخمة لم يتحملها المواطن العادي، قائلين: "نطالب بتغليظ عقوبة خطف الأطفال من مؤبد

إلى إعدام نظرًا لتخلي الخاطفين عن إنسانيتهم فلا بد وأن يتم عقابهم والقصاص منهم في الدنيا والأخرة".

 

وكان فريق من النيابة، قد انتقل لموقع حادث أطفال المريوطية لمناظرة جثث الأطفال، وتبين أنها فى حالة تعفن شديدة، وأمرت النيابة بتشريحها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية؛ للوقوف حول أسباب الوفاة، كما انتدبت رجال المعمل الجنائى لتحليل الأدلة بمكان العثور على الجثث.

 

 وتجرى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحريات موسعة حول العثور على جثث 3 أطفال مقتولين وملقى جثثهم بجوار أحد الفنادق الشهيرة بالهرم.