رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاهد.. بعد تقبيل الروسيات للمراسلين.. مصريون: "يا ريتنا كنا معاهم"

أخبار وتقارير

الأحد, 08 يوليو 2018 13:54
شاهد.. بعد تقبيل الروسيات للمراسلين.. مصريون: يا ريتنا كنا معاهمفيلم الطريق إلة إيلات

كتبت : نسمه توكل/ تصوير : محمود سالم

تعرض عدد من مراسلي القنوات الفضائية لمواقف محرجة أمام الكاميرات، أثناء البث المباشر لتغطية فعاليات مونديال كأس العالم بروسيا، فمنهم من تم تقبيله من قبل الفتيات الروسيات، ومنهم من تم احتضانه والرقص بجواره.

من ناحية أخرى، أدت المشاهد التي تم بثها من شوارع روسيا إلى تمرد بعض الرجال المصريين على زوجاتهن وخطيباتهن بعد مشاهدة جمال الفتيات الروسيا هناك.

ورصدت بوابة الوفد آراء الشارع المصري حول مواقف تقبيل

الروسيات للمراسلين، وكيفية التصرف في مثل هذه المواقف، ومدى تمرد المصريين على زوجاتهن بعد مشاهدة الفتيات الروسيات.

وأكد عدد كبير من المواطنين، أن مواقف تقبيل الروسيات للمراسلين تعد أمرا طبيعيا لهن لاختلاف الثقافات والعادات والتقاليد الأوروبية، حيث يعتبرن أن ذلك ترحيبا بالمصريين، مشيرين إلى أن المراسلين تصرفوا بمهنية شديدة، ولم تؤثر هذه المواقف عليهم.

وأشار البعض، إلى أن هذه المشاهد سوف تؤدي

إلى تعرض المراسلين لمشكلات مع زوجاتهن وخطيباتهن عند عودتهم إذا لم تدرك الزوجات طبيعة عملهم، وقال أحد المواطنين "المراسل الذي تم تقبيله سوف يضرب من زوجته عند عودته".

وجاءت ردود أفعال طريفة، حيث قال أحد الأطفال الذي لم يتعدَ عمره الـ 15 عاما إنه إذا تعرض لمثل هذه المواقف سوف يأخذ رقم تليفون من قامت بتقبيله، وقال آخر سوف يأخذها معه، وأضاف ثالث أنه كان يتمنى أن يكون هو المراسل الذي تم تقبيله.

وأوضح عدد من المواطنين، أنهم يتابعون تغطية المونديال بروسيا لمتابعة حياة الروسيين، وشوارعهم المنظمة النظيفة التي تتسم بالنظام الذي نفتقده.

 

شاهد الفيديو...

 

أهم الاخبار