رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرة السياحة لـCNN: نرغب في استهداف أجيال جديدة من السائحين

رانيا المشاط وزير
رانيا المشاط وزير السياحة

القاهرة- بوابة الوفد:

أكدت رانيا المشاط وزير السياحة، أنها ترغب فى بدء استهداف أجيال جديدة تبحث عن الأصالة والإبداع بالإضافة لاختبار أشياء جديدة لن يكونوا قادرين على تجربتها في أماكن أخرى سوى لدينا.

وقال المشاط فى تصريحات لـ"cnn" الأمريكية: أنا أشعر بالحزن تمامًا مثل كل المصريين أننا لم نتمكن من التقدم أكثر من ذلك في كأس العالم، لكنني متأكدة أن الفراعنة قدموا أفضل ما لديهم في المبارة، كما أنهم قدموا للجميع مبارة جيدة جدًا الأسبوع الماضي مع فريق الأوروجواي، ومثّلوا بلادهم بشكل جيد جدًا.

وتابعت، أن نصبح أحد رعاة كأس العالم يأتي كنوع من الدعم الذي حاولنا تقديمة لمنتخبنا الذي تمكن من الوصول لكأس العالم بعد غياب دام لمدة 28 عامًا، هذا بالإضافة للدعاية لمصر كمقصد سياحي واستثماري أمام كل الموجودين والمشاركين في المسابقة العالمية لكرة القدم، كما نحاول اسثتثمار كل الطرق التكنولوجية في سبيل ذلك.

وأفادت، لا نريد السياح القادمين فقط أن يزوروا المواقع السياحية في مصر ولكن أن يعيشوا التجربة المصرية الحقيقية خلال وجودهم هناك. وهو ماقمنا به بالفعل خلال وجودنا في روسيا، فقمنا بإنشاء منطقة مخصصة للمشجعين المصريين، حيث نريد الأشخاص من حول العالم أن يستمعوا لموسيقانا ويتعرفوا على ثقافتنا ويتذوقوا أنواع الطعام المصري المختلفة ويتعرفوا بشكل حقيقي على ما يمكن لبلدنا أن تقدمه لهم. بالإضافة لذلك نحن لدينا مسابقة

حيث يمكنك الفوز بقضاء عطلة مجانية في مصر. المسابقة بعنوان "شجع كأنك مصري- Cheer like an Egyptian" وهو اسم مستوحى من الأغنية القديمة "سِر وكأنك مصري - Walk Like an Egyptian".

وأردفت، أنه باستخدام هذا الشعار (هاشتاج): "شجع كأنك مصري- Cheer like an Egyptian"، يمكن للأشخاص وضع عدد من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الخاصة بهم (فيسبوك- تويتر- إنستجرام). ومن سيحصلون على نسب إعجاب أكثر سيكون لديهم الفرصة للقدوم إلى مصر في رحلة خيالية ومجانية للاستمتاع بها. تتيح هذه المسابقة الفرصة لـ60 شخصًا محظوظًا يمكنهم الفوز بها.

وقالت: شاهدنا جميعًا مو صلاح (محمد صلاح) وشجعه جميع الموجودين في المباراة، كانت إصابته صدمة حقيقية ليس فقط بالنسبة له ولكن لكل المصريين الذين كانوا يشاهدونه. نحن نتمنى له النجاح باستمرار، وهناك دائمًا الكثير من الفرص لكي نلتقي وأؤكد له أننا جميعًا نسانده، وفي انتظار المباريات القادمة.