رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مياه الصرف الصحي تطرد أهالي منطقة فيصل من منازلهم

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمود سليم وتصوير أحمد بسيوني

في مأساة تتطلب التحقيق الفوري مع المسؤولين عن الصرف الصحي بمنطقة فيصل، استغاث سكان شارع عمرو بن العاص المتفرع من شارع المنشية، بمنطقة الطوابق باللواء كمال الدالي محافظ الجيزة من وقوع كارثة محققة، نتيجة انسداد ماسورة الصرف الصحي بالمنطقة، ما أدت إلى غرق الشارع بمياه الصرف ومنع دخول المواطنين منازلهم، وغرق الشقق الكائنة فى الأدوار السفلى، وتلف الأثاث والمفروشات.

وقال الحاج أحمد محمود، أحد سكان الشارع، إن انسداد ماسورة الصرف الصحي، هي السبب الرئيسي فى الأزمة، لافتا إلى أنه أبلغ المحافظة والحي وإدارة الصرف الصحي، لكن لاحياة لمن تنادي، رغم دخول المياه المنازل ووقوع تلفيات فى الشقق بالدور الأرضي.

وتابع "منذ الساعة التاسعة صباح وحتى الآن لا أستطيع دخول المنزل بسبب غرق مدخل المنزل بمياه الصرف"، مؤكدًا أنه ذهب لإدارة الصرف بفصيل فكان

الرد:"روح وإحنا هنيجي وراك، دون استجابة، رغم أن المنزل قديم ومعرض لسقوط حال استمرار المياه".

وأضاف أن المياه تسربت لأحد المخازن الكائنة فى الشارع، وأحدثت تلفًا فى كميات كبيرة من الشاي، تقدر بأكثر من 100 ألف جنيه، مناشدا اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة التدخل لحل الأزمة قبل وقوع كارثة لا يحمد عقباها.

ومن جانبه، قال أحد أصحاب المحلات بالشارع، إن الأزمة مستمرة منذ أكثر من ثلاثة أشهر، دون وجود حلول من جانب إدارة الصرف الصحي، مؤكدًا أن المياه أتلفت بضاعه تقدر بـ10 آلاف جنيه.

شاهد الصور...

 

شاهد الفيديو: