رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مواطنون: كوبر السبب في هزيمة مصر أمام روسيا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كتبت- رقية عبد الشافي، تصوير- أحمد بسيوني:

انتهت المغامرة المصرية في روسيا، وأصبح حلم الوصول إلى كأس العالم شبه مستحيل، وذلك بعد خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم أمس بملعب كريستوفسكى بمدينة بطرسبورج في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى للمونديال.

ورصدت كاميرا "بوابة الوفد" رد فعل الجمهور في الشارع المصري بعد هزيمة المنتخب من روسيا في المونديال.

أكد محمد فاتح، أن أداء المنتخب الوطني في الشوط الأول كان أكثر من رائع، وأعطى ثقة للاعيبه في الفوز بالمباراة، ولكن الشوط الثاني قتل حماسهم خاصة بعد هدف أحمد فتحى والذي فتح المجال لروسيا في التهديف بعد أن كان مهزوزًا وفي حيرة من سيطرة مصر على الشوط الأول.

وأضاف، اختيارات كوبر لم تكن في محلها وطريقته في اللعب كانت تقليدية لا تليق ببطولة كأس العالم، قائلا "محمد صلاح شكله كان تعبان جدًا، وحظهم كان سيئ للغاية والمفروض أعصاب اللاعيبة تكون أهدى شوية، واللعب بطريقة هجومية أقوى بكتير من كدة خصوصًا أن أداءنا كان حلوًا في الشوط الأول ".

وأشار عمر عبده، إلى أن سبب الهزيمة هو الدفاع وهدف أحمد فتحي، لأنه غير مجرى المباراة وفى 10 دقايق قلب الماتش تمامًا، قائلًا "فين أيام المنتخب وأبو تريكة كان لازم يكون في هداف في الماتش ومحمد صلاح مش

هيلعب لوحده أكيد".

وبضحكة هستيرية قال "أحب أقول للفنانين ألف ألف شكر عملتوا الواجب وزيادة".

وحمل ناصرالسيد، هزيمة المنتخب لمستر كوبر، وأنه لا يمتلك القدرة الكاملة على إدارة "ماتش" كما أن تغيراته ليست في وقتها وطريقته ليس بها ابتكار، وليست منطقية ولا تتماشى مع بطولة كأس العالم، قائلًا "بعد ما تأهلنا لكأس العالم المفروض كان جواب شكر وحفلة كويسة ومع ألف سلامة يا كوبر وخلصت".

واستطرد" أحمد فتحي من ضمن أسباب الهزيمة ولكن ليس سببًا رئيسيًا لها، ولكنه سوء حظ وعدم تركيز ليس إلا".

وصادفنا أثناء التسجيل مع المواطنين رأيًا مختلفًا تمامًا وكان من نصيب "فرج سلام" وقال إن سبب الهزيمة هوعدم اختيار الزي المناسب علميًا وفنيًا، لافتًا إلى أنه من المفترض الابتعاد عن الزي الأسود لأنه رمز يمثل عهود الاحتلال والظلام ويبعث طاقة سلبية، بالإضافة إلى تشويشه للاستقبال البصري الذهني على اللاعبين.

 

 

شاهد الفيديو..