رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. انطلاق مهرجان زايد للإبداع وتكريم الفنان صلاح السعدني

المهندس احمد ابراهيم
المهندس احمد ابراهيم رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد والفنان صلا


كتب سامى صبرى

 ينطلق غدًا الخميس "مهرجان زايد للإبداع" في دورته الثالثة، يتضمن المهرجان فعاليات رياضية وتكنولوجية وعلمية وثقافية، يبدأ الافتتاح الثالثة عصرًا في مسرح جامعة النيل، وتشرف على المهرجان جمعية مستثمري الشيخ زايد.

وقال المهندس عادل لطفي، رئيس الجمعية :" الهدف الرئيسي من هذا المهرجان هو إبراز قدرة سكان الشيخ زايد على الإبداع وخاصة الشباب ونشر النشاط الثقافي معربا عن أمله في أن تصبح الشيخ زايد مدينة السعادة وأن تكون هذه الدورة قوية وتحقق الهدف منها"، وترعى المهرجان العديد من الشركات الاستثمارية والعقارية وعدد من المؤسسات الثقافية وجامعة النيل ومركز اللغات والترجمة وكلية الهندسة بجامعة القاهرة والتي استضافت معرض الكتاب الخاص بالمعرض، وساقية عبد المنعم الصاوي ونادي الشيخ زايد وجهاز المدينة.

وأكد المهندس أحمد إبراهيم، رئيس مدينة الشيخ زايد:" أن المهرجان سيكون في أقوى نسخة له هذا العام وسيسعي لأن يكون سنويا وثابتا يشارك فيه سكان المدينة ويكون علامة مميزة لها في السنوات القادمة".

 يحمل المهرجان هذا العام اسم الفنان الكبير "صلاح السعدني" والذي سيتم تكريمه خلال حفل الافتتاح تقديرًا

لمشواره الفني الكبير، وذلك من خلال اللجنة العليا للمهرجان والتي تضم أحمد الحداد، كابتن أحمد حسن، د.أحمد مجاهد، د.أشرف زكي ، م.جمال طلعت ، حمدي الكنيسي ، د.طارق خليل، م.عادل لطفي ، د.عبد الوهاب عبد المحسن، عصام السيد، م.عمرو عبد الفتاح، ، فاطمة المعدول، م.محمد إدريس، م.محمد الصاوي، محمد القماع، د.محمد زكريا، محمد شردي ، محمد فاضل، م.وليد عمر، يسري الفخراني وعميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة السادس من أكتوبر وعميد كلية الهندسة جامعة القاهرة أ.د.السيد تاج الدين .
  وتستمر فعاليات المهرجان حتي نهاية شهر يونيو الجاري بأمسيات شعرية وغنائية وبطولات رياضية تشمل رياضات كالبلياردو والشطرنج وكرة القدم وورش للأطفال في مجالات التكنولوجيا وتنمية الذات .