رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة 4404 معتمرين لمطار القاهرة اليوم عبر خطوط مصر للطيران

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

كتبت- امانى سلامة:
يستقبل مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد 20 رحلة جوية سيرتها الشركة الوطنية مصر للطيران من مطاري جدة والمدينة لعودة 4404 معتمرين بعد أداء مناسك عمرة شهر رمضان، وذلك ضمن رحلات العودة للمعتمرين.
كان  مبنى الرحلات الموسمية المخصصة لرحلات مصر للطيران استقبل 15 رحلة من مطار جدة على متنها 3275 معتمرا و5 رحلات من المدينة المنورة على متنها 1129 بإجمالي 4404 معتمرين.
وتم تشكيل فريق من العلاقات العامة بالشركة الوطنية مصر للطيران وإنهاء جميع الاستعدادات بالصالة الموسمية بالمطار لسرعة إنهاء إجراءات خروج ضيوف الرحمن فور وصولهم.
وأكد شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن جسر الشركة الوطنية مستمر حتى نهاية يونيو الجارى لنقل ٤٥ ألف معتمر .
وقال إن مرحلة العودة للمعتمرين من الأراضي المقدسة ستشهد كثافة في التشغيل حيث من المخطط أن يبلغ متوسط رحلات العودة ما يقرب من 25 رحلة يوميًا أي بإجمالي 450 رحلة جوية خلال الفترة من 12 وحتى 30 يونيو الجاري وذلك إلى مطارات القاهرة والأقصر وبرج العرب بالإسكندرية.
وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران تمكنت من نقل ما يقرب من 45 ألف معتمر إلى مطاري جدة والمدينة المنورة على متن 450 رحلة جوية في مرحلة الذهاب.