أبو شقة يشارك في إفطار النائب "مدينة".. ويوكد: لا ديمقراطية بدون الوفد

أخبار وتقارير

الأربعاء, 13 يونيو 2018 20:42
أبو شقة يشارك في إفطار النائب مدينة.. ويوكد: لا ديمقراطية بدون الوفد

كتبت:شيماء سبع وتصوير: محمد حسن

 

شارك المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ،والدكتور هاني سري الدين سكرتير عام الحزب، والدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم الحزب، في إفطار  النائب الوفدي  محمد مدينه، عن دائره الخانكة، والمتحدث الرسمي للهيئة البرلمانية لحزب الوفد.

 

أقيم الإفطار في قاعه كفر الدوار بقرية سرياقوس مسقط رأس النائب الوفدي، وذلك بحضور الدكتور محمد الفيومي وعدد من أعضاء مجلس النواب، والقيادات الشعبية والتنفيذية بدائرة الخانكة.

 

وقال المستشار بهاء الدين أبو شقه، إن حزب الوفد استطاع أن يقف صامدًا أمام المكائد والصعاب في المرحلة الماضية، موكدًا أن هذا ليس ببعيد عن حزب الأمة.  

واردف ان ،مصر ف الفتره القادمه  تعرضت إلى العديد من العوائق  وبعزيمة المصريين واستطاعت الخروج من هذا المستنقع، موكدا أن هذا لم يحدث  من استقرار سياسي لمصر والتداول السلمي للسلطة ولاتوجد ديمقراطية بدون حزب الوفد بتقاليد ومواقف حزب

الوفد التي تحتاج إلى مجلدات .

وأكمل أنه يجب علينا ان نتكاتف كحزب وفد ومع كافة الجموع المصرية من أجل الاستقرار السياسي وسبكون حزب الوفد أقوى الأحزاب علي الساحة السياسية بسواعد الوفديين، حزب الوفد زمام الامان الحقيقي لتحقيق الديمقراطيه في مصر، وبالتحديد ف 100سنه الاخيرة.

 

وقدم رئيش الوفد اسمي اَيات الشكر والعرفان إلى النائب الوفدس محمد مدينة نموذج للنائب المحترم والمعروف ،تحية له من شخصي ومن حزب الوفد، ومحافظة القليوبية تشهد لجان وفدية عريقة.

 

الدكتور  ياسر الهضيبي لقد لشرقت شمس  زعيم جديد لحزب الوفد من مدينة الخانكة

 والنائب الوفدي  محمد مدينة

أهم الاخبار