رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب وزير الحج لولى العهد السعوى: تؤسس لمستقبل واعد لهذا الوطن

الدكتور عبد الفتاح
الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط

كتب - عبد المنعم البراشي
رفع نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط، خالص التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة ذكرى مرور عام على تولي سموه ولاية العهد،

 

وقال مشاط:  "هو عام حافل بالإنجازات التي تتجاوز كل التوقعات وتؤسس لمستقبل واعد لهذا الوطن وأبنائه الأوفياء وتعكس بوضوح نهج الدولة الحديث في المضي قدماً في مسيرة البناء والتنمية".

وأضاف نائب وزير الحج والعمرة: "لا شك في أن ما حفل به هذا العام هو بطبيعة الحال نتاج عمل ممنهج،  قادت الي إنجازات عملاقة على المستوى المحلي والدولي ، والتي ستظل شاهدة على مدار الزمن ومحفوظة في ذاكرة التاريخ".


ونوه  مشاط بأن الأمير محمد بن سلمان يعد المستقبل لشباب الوطن ليساهموا في صناعة التاريخ والمنجزات لتسجل باسم

هذا الوطن وتحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠، واضاف، ان الفرصة اصبحت متاحة ليحقق الجميع طموحاته في ظل بيئة اقتصادية قوية، ومحفزة للاستثمار محليًّا، وعلى مستوى العالم، ومليئة بفرص العمل التي تكافئ روح المبادرة والإبداع والابتكار.

وأكد أن هذه المناسبة تعد تجديدا للعهد والولاء لسمو ولي العهد، وفرصة للتعبير عن الفخر والاعتزاز بالجهود الكبيرة التي يبذلها في سبيل الدفع بنهضة هذه البلاد المباركة، وفق الله سيدي ولي العهد محمد بن سلمان لكل ما فيه صلاح البلاد والعباد تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز