رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العاملون بـ«إيروسبورت» يهدون درع النادى لرئيسه.. ويؤكدون مواصلة مسيرة العطاء

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - عبدالخالق خليفة وأمانى سلامة:

قدم العاملون بنادى إيروسبورت الرياضى التابع لوزارة الطيران المدنى، درع النادى، إلى اللواء طارق زكى، رئيس مجلس إدارة نادى إيروسبورت، تقديرا لمجهوداته لافتتاح فرع النادى الجديد.

وحرص اللواء طارق ذكى، خلال الاحتفالية التى عقدت الاثنين الماضى، على هامش حفل الإفطار السنوى للنادى، على توجيه الشكر لجميع العاملين على تفانيهم فى العمل، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لرفعه النادى وتطويره وتقدمه.

أقيم حفل الإفطار بمقر النادى الجديد بمطار القاهرة الدولى، بحضور العقيد علاء أبو الوفا مدير فرع النادى أ، واللواء محمد أيمن مدير فرع النادى ب الجديد، وعدد كبير من العاملين بالنادى إضافة إلى الصحفيين والإعلاميين، فى أجواء رمضانية تحرص إدارة النادى على إقامتها كل عام خلال شهر رمضان الكريم.

وبهذه المناسبة وجه اللواء طارق زكى رئيس نادى ايروسبورت الشكر لجميع العاملين على الجهود التى بذلوها ويبذلونها لخروج فرع النادى الجديد ب إلى النور 

وكشف اللواء طارق زكى رئيس مجلس إدارة نادى إيروسبورت بأن افتتاح النادى يمثل حدثاً مهماً لقطاع الطيران المدنى، مضيفاً أن هذا الإنجاز هو نتاج عمل مضن وإخلاص وتعاون بين العاملين فى فترة صعبة تغلبنا على كافة المصاعب

والمشكلات حتى خرج هذا الصرح بالشكل الحالى.

وأضاف «زكى» أن النادى أقيم على مساحة 46 فداناً، ويضم 37 فداناً من المساحات الخضراء، ومبنى اجتماعى على مساحة 18 ألف متر مربع مكون من ثلاثة أدوار مجهز بأحدث الأجهزة.

كما أوضح «زكى» أن النادى مزود بقاعة أفراح تسع 500 فرد، وعدة صالات صغرى وصالونات وكافيتريات ومطعم رئيسى ومطعم فرعى وصالات بلياردو وفيديو وإنترنت وتراس علوى وجراج سيارات، ومجمع حمامات سباحة أوليمبية، ومناطق متعددة لجلوس السادة الأعضاء، و5 ملاعب تنس و2 ملعب متعدد و2 ملعب طائرة وملعب كرة قدم رئيسى بالإضافة إلى عدد من الملاعب الفرعية.

وكشف العميد محمد أيمن مدير فرع» ب «عن أن جميع العاملين على أهبة الاستعداد فى أى وقت وكل وقت من أجل راحة كافة الأعضاء.