رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الوفد: أبوشقة حريص على دعمنا ونشكره على المسابقة الثقافية

خلال الاحتفالية
خلال الاحتفالية

كتب: باسل عاطف

 

أقام حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الحزب، مساء اليوم الخميس، احتفالية بفندق سفير بالدقي؛ لتكريم الفائزين في المسابقة الثقافية التى أقيمت في الفترة من العاشر من رمضان وحتى 20 رمضان.

 

وحضر الاحتفالية كل من الدكتور هانى سرى الدين، سكرتير عام حزب الوفد، والدكتور محمود أباظة، والمستشار أحمد عز العرب، والمستشار أحمد عودة، رؤساء شرف الحزب.

 

كما حضر الدكتور ياسر الهضيبى المتحدث الرسمى باسم الحزب، والمهندس حسين منصور، نائب رئيس الحزب، والكاتب الصحفي وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة الوفد، ومحمد عبدالعليم داوود، نائب رئيس الحزب، والكاتب الصحفي طارق التهامي، سكرتير عام مساعد حزب الوفد،  واللواء سفير نور، واللواء محمد الحسيني، أمين الصندوق، وفؤاد بدراوى القيادي الوفدي وعضو مجلس النواب، والعميد محمد، سمير مساعد رئيس الحزب لشئون الشباب، والمستشار عصام شيحة، والكاتب الصحفي والقيادي الوفدي عبد العزيز النحاس، والمهندس مصطفي رسلان القيادي الوفدي.

 

وأعرب الفائزون عن كامل سعادتهم وشكرهم للمستشار بهاء أبوشقة، عن إطلاقه لهذه المسابقة وتحفيز الشباب على مواصلة التقدم في كافة المجالات سواء الثقافية أو السياسية أو التاريخية أو الدينية.

 

وقال أحمد الخطيب، الفائز بالمركز الأول من شباب الوفد: "كانت مسابقة جميلة ولم أتخيل أنني سأفوز وأشكر المستشار بهاء الدين أبوشقة على إصراره في تنظيم مثل هذه المسابقات وتحفيزه لنا طوال الفترة الماضية على مواصلة التقدم في كافة المجالات فهو دائمًا حريص على الشباب ونجاحاتهم، كما لم أتناس الدكتور ياسر الهضيبي، والمهندس حسين منصور وباسم رجب، على مجهوداتهم في إتمام هذا الحفل بنجاح".

 

فيما أضاف يحيي جمال جبريل، الفائز بالمركز الثاني من شباب الوفد، قائلاً: "أنا سعيد جدا على تكريمي من المستشار بهاء الدين أبوشقة، بعد فوزي بالمركز الأول، وأتوجه

بكامل شكري إلى المستشار الجليل على احتضانه لشباب الوفد وتشجيعهم على مواصلة النجاح، وأتوجه أيضا بالشكر لكل القائمين على المسابقة ومنهم الدكتور ياسر الهضيبي وباسم رجب على ماقدموه طوال فترة المسابقة للشباب الوفدي".

 

جاء ذلك خلال الإفطار السنوي الذي أقامه حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الحزب، بفندق سفير بالدقي؛ لتكريم الفائزين في المسابقة التاريخية الثقافية التى أقيمت خلال الأسبوعين الماضيين.

 

وجاء ترتيب الفائزين كالتالي

الفائز الأول: أحمد الخطيب "53 نقطة"

الفائز الثانى: يحيى جبريل   "47 نقطة"

الفائز الثالث: محمد الأتربي  "47 نقطة"

وحصل كل منهم على جائزة الـ5000 آلاف جنيه

الفائز الرابع: مؤمن رياض "44 نقطة"

الفائز الخامس: هاجر عز "41 نقطة"

 وحصل كل منهما علي جائزة الـ2500  جنيه

الفائز السادس: عرفات حشيش  "22 نقطة"

الفائز السابع: أمنية رمزى   "19 نقطة"

الفائز الثامن: محمد جمعة  "17 نقطة"

الفائز التاسع: نيرمين عبدالناصر "17 نقطة"

الفائز العاشر: عمرو محمود "16 نقطة"

الفائز الحادى عشر: هبه شرف الدين "14 نقطة"

الفائز الثانى عشر: عمر المصري "13 نقطة"

الفائز الثالث عشر: محمد عمر حنظل "10 نقطة"

الفائز الرابع عشر: غادة عبود "8 نقطة"

الفائز الخامس عشر: مينا كمال "8 نقطة"

وحصل كل منهم على جائزة الـ1000 ألف جنيه.