عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد يُنظم حفل إفطار جماعي للأيتام والمسنين ببني سويف

جانب من الحفل
جانب من الحفل

كتب – محمد عيد:

 

نظمت لجنة حزب الوفد ببني سويف، حفل إفطار جماعي للأيتام والمسنين بقاعة الماسة ببني سويف، تحت رعاية الدكتور عمر عبدالجواد رئيس اللجنة العامة، وبحضور اللواء خميس أبوالفضل سكرتير عام المحافظ، وبمشاركة من ممثلي المخابرات العامة ومساعدي مدير الأمن. كما حضر نواب بني سويف النائب عصام خلاف و النائب عبدالرحمن برعي و النائب علي بدر والنائب عاطف عبدالجواد والنائب هشام مجدي والنائب جمال هندي والنائب هشام سليم.

وحضرت اللجنة العامة بكامل هيئتها وعلي رأسها الدكتور عمر عبدالجواد رئيس اللجنة العامة و أحمد إبراهيم رئيس لجنة الشباب، ومسئول التواصل السياسي بحزب الوفد، ورضوي رأفت رئيس لجنة المرأة.

جاء ذلك بالتنسيق مع دور أيتام و مسنين  من مراكز مختلفة ببني سويف، وتحت إشراف  المستشار حسن جعفر رئيس لجنة المركز  وبرعاية الدكتور عمر عبدالجواد وسط تغطية إعلامية

من الصحافة و القنوات التلفزيونية.

وأكد الدكتور عمر عبدالجواد في كلمته أثناء الحفل أن حزب الوفد يأخذ علي عاتقه خدمة المجتمع في شتي المجالات من خلال تنظيم عدة ندوات قادمة عن العمل الحزبي والسياسي وعن تاريخ الوفد وحاضره.

من جانبه أشاد أحمد إبراهيم، مسئول التواصل السياسي بحزب الوفد، بتنظيم الإفطار، مؤكدا على قيمة العمل الخيري في ترسيخ قيم المجتمع و ثقافة التضامن والمشاركة، لافتا إلى أن السياسة جزء لا ينفصل عن المجتمع ولابد من العمل علي خدمة المجتمع وتنميته من خلال الأحزاب السياسية والجمعيات الأهلية.