عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخميس ..الصحفيين تُقيم حفل أوركسترا بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

الكاتب الصجفي حسين
الكاتب الصجفي حسين الزناتى والدكتورة أمل جمال

كتبت-انجي طه

أعلن حسين الزناتى السكرتير العام المساعد لنقابة الصحفيين رئيس لجنة النشاط أن اللجنة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة تقيم حفلا فنيا كبيرا لأوركسترا الوزارة بقيادة المايسترو عز الدين طه وذلك على مسرح نقابة الصحفيين الخميس المقبل ٣١مايو الخامس عشر من شهر رمضان الكريم رمضان ، وذلك فى التاسعة والنصف مساء.

وأشار الزناتى في تصريحات صحفية له، إلى أن الحفل يأتى فى إطار الاحتفالات بذكرى يوم النصر فى العاشر من رمضان ، وحرب أكتوبر المجيدة ، مع سهرة رمضانية للأغاني الدينية والمنوعة التى يقدمها نجوم اوركسترا وزارة الشباب والرياضة. ومن ناحيتها صرحت الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة أن الاحتفالية التى تحدث للمرة الثالثة مع نقابة الصحفيين على مدار عام واحد إنما تأتى إيمانا بالتعاون المثمر مع نقابة الصحفيين العريقة، ووزارة الشباب والرياضة التى تقدم دوراً رائداً الآن فى المجال الفنى الراقى عبر أوركسترا وزارة الشباب والرياضة وغيرها من الأنشطة

الاخرى التى تقدم فناً أصيلاً ، يعيد الروح والأمل فى استعادة دور قوى للفن فى المجتمع المصرى وتقديم نموذجاً راق لشباب المصريين، نسعى إليه عبر الوزارة. وقالت أمل جمال إن أوركسترا وزارة الشباب والرياضة قدم نماذجاً من الشباب الموهوبين الذين أثبتوا موهبتهم الكبيرة والمتميزة ، وهو دور هام نسعى اليه بقوة ، حتى لاتتوقع عجلة الإبداع بين شبابنا. وأشارت أمل جمال إلى أن الحفل ستقدمه الإعلامية مروة عبد العليم و يشارك فيه من المطربين آمنة عبد العزيز وحنان الخولي و دينا جمال و نادين مورجان ، ومحمود إبراهيم وسيكون هناك دويتو " لقاء خالد" و" هشام عثمان"