رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صدقى صبحى: القوات المسلحة تزداد قدرة وجاهزية لحماية الدولة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمد صلاح وسامية فاروق:

أشاد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى، بالجهود المبذولة من أبطال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة الأوفياء للقضاء على البؤر الإرهابية وتجفيف منابع الإرهاب بشمال ووسط سيناء، مشيرًا إلى النجاح الذى تم تحقيقه خلال العملية الشاملة «سيناء 2018».

جاء ذلك خلال مشاركة وزير الدفاع أعضاء هيئة التدريس وعدداً من طلبة الكلية الحربية والكلية الفنية العسكرية وكلية الطب بالقوات المسلحة والمعهد الفنى للقوات المسلحة تناول وجبة الإفطار الذى يأتى فى إطار لقاءاته المستمرة مع رجال القوات المسلحة والوقوف على الحالة المعنوية والقتالية للمقاتلين وتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات التى ترتبط بالقوات المسلحة ودورها فى حماية الأمن القومى المصرى على كل الاتجاهات.

ونقل القائد العام تحية الرئيس «السيسى» لأعضاء هيئة التدريس

وطلبة الكليات والمعاهد العسكرية وتقديره لما يبذلونه من جهود لتطوير المنظومة التعليمية بما يسهم فى تقدم ورقى قواتنا المسلحة بالأسس العلمية الصحيحة.

وأكد «صبحى» أن القوات المسلحة تزداد يومًا بعد آخر قدرة وجاهزية على تأمين وحماية الدولة بما وصلت اليه التشكيلات والوحدات من كفاءة وروح قتالية ومعنوية عالية وقدرة على تنفيذ كل المهام التى توكل إليها.

وأوضح أن القيادة العامة تولى الكليات والمعاهد العسكرية أهمية كبرى فى منظومة التطوير والتحديث وأن الفرد المقاتل المحترف هو الثروة الحقيقية للقوات المسلحة وركيزتها الأساسية.