رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعفان يتابع طعون المرشحين للانتخابات العمالية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - خالد حسن:

تابع وزير القوي العاملة ، محمد سعفان، اليوم الأحد من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة مرحلة الطعون على انتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية، ومجالس إدارة الشركات في يومها الثاني والأخير، علي مستوي 26 مديرية للقوي العاملة بالمحافظات.

كما تابع الوزير  نفس المرحلة بمديرية القوي العاملة بالقاهرة المخصص لها قاعة الفروسية بإستاد القاهرة، لتلقي الطعون من أصحابها بجهات العمل بالمحافظة.

وأكد الوزير ضرورة إزالة أية معوقات قد تظهر وإبلاغ اللجنة العليا للانتخابات بها للعمل علي حلها  بشكل فوري،  مشددا على أنه لن يترك أي طعن بدون حل.

كما أشرف الوزير بنفسه علي تجهيز أمكان استقبال طلبات المرشحين للمرحلة الثانية، لتفادي أية أخطاء قد تكون وقعت في المرحلة الأولي

تيسيرا علي المرشحين.

ومن المقرر أن تجري انتخابات المرحلة الثانية للجان النقابية التابعة للتصنيف النقابي للعاملين بالصناعات الغذائية، والصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية ، والكيماويات، والاتصالات، والصحافة والطباعة الإعلام ، والخدمات الصحية، وصناعات البناء والأخشاب، والغزل والنسيج، والنقل البحري، والنقل الجوي، والمناجم والمحاجر ، والبريد ، والنيابات والمحاكم .

كما تفقد الوزير مركز المعلومات بديوان عام الوزارة  للوقوف علي مراحل ادخال بيانات المرشحين في اللجان النقابية للمرحلة الأولي، فضلا عن المرشحين في انتخابات مجالس إدارة الشركات.