رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عابد: اغتيال الشهيد الماحي أثناء توزيعه وجبات السحور يؤكد انتهاء الجماعات الإرهابية

 النقيب عبدالمجيد
النقيب عبدالمجيد الماحي

كتب: باسل عاطف

 

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، إن اغتيال النقيب عبدالمجيد الماحي، وإصابة اللواء ناصر حسين، بنزيف في المخ إثر تفجير عبوة ناسفة في مدرعة أمن مركزى أثناء توزيع تعيينات السحور على الخدمات في سيناء، يؤكد على انتهاء الجماعات الإرهابية في سيناء.

 

وأشار عابد في بيان له اليوم، إلى أن الجماعات الإرهابية قد أفلست ماديًا ومعنويًا نتيجة للضربات الناجحة التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية من خلال العملية الشاملة سيناء 2018، لافتًا إلى ان هذه الجماعات لادين لها ولاوطن ولا تعرف سوى لغة واحدة هى لغة سفك الدماء والقتل بطريقة خسيسة.

 

وأضاف  رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، قائلاً: "لقد وصلت الحماقة بهذه الجماعات الإرهابية والتكفيرية، أن

تقوم بهذا العمل الاجرامى الخسيس أثناء قيام البطل الشهيد النقيب الماحى بتوزيع السحور فى ثانى أيام شهر رمضان المعظم على زملائه، وهذه الأعمال الخسيسة تزيد أبطال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية والشعب المصرى العظيم إصرارا وعزيمة على سحق الإرهاب والإرهابيين حتى يتم تطهير سيناء ومصر كلها من دنس التطرف".

 

جدير بالذكر أن النقيب عبدالمجيب مصطفي الماحى، قد استشهد أمس الخميس، في مدينة العريش، فيما أصيب اللواء ناصر حسين، خلال توزيعهما لوجبات السحور على الجنود والضباط.