رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعلان أسماء المرشحين للانتخابات العمالية بالمقر الانتخابي

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب خالد حسن:


أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن أسماء المرشحين للانتخابات في مرحلتها الأولي سوف تعلن اليوم بالمقر الانتخابي.

وتابع الوزير حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة، الانتهاء من عملية فحص طلبات الترشح الانتخابات النقابية العمالية للدورة 2018/2022 في مرحلتها الأولى.

كما تابع تسجيل بيانات المرشحين علي النظام، على مستوى 27 مديرية للقوى العاملة بالمحافظات تمهيدا لإعلان الكشوف النهائية بأسماء المرشحين.

وأعلن الوزير، أنه سيتم تسليم مندوب المنظمة النقابية المعنية التي تجري بها الانتخابات،  علي مستوي التصنيف النقابى للعاملين بالنقل البرى، والسكة الحديد، والمرافق العامة، والتجارة، والزراعة والرى والصيد، والبنوك والتأمينات، والتعليم والبحث العلمى، والسياحة والفنادق، والخدمات الإدارية والاجتماعية، والإنتاج الحربى، والبترول، والضرائب والأعمال المالية.

وقال: إنه من المقرر أن يتم الطعون والبت فيها غدا السبت وبعد غد الأحد، علي أن تعلن

الكشوف النهائية 21 مايو الجاري للجان التابعة لوزارة القوى العاملة ومديرياتها، و22 مايو لباقى لجان المرحلة الأولى، بحيث تجرى الانتخابات على التوالى يومى 23 و24 من نفس الشهر، تحت إشراف قضائى، وإيداع الأوراق يومى 25 و26 مايو 2018، ونفس المواعيد لانتخابات عضوية مجالس إدارة الشركات.

وكان الوزير قد تفقد في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة المكان المخصص لمديرية القوى العاملة بالقاهرة، بقاعة الفروسية باستاد القاهرة الرياضي، للاطمئنان على عملية الفحص والتدقيق للبيانات الخاصة بالمرشحين علي مستوي القاهرة التي تعتبر أكبر مديرية تقدم بها المرشحين.