رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورة غير رسمية.. ابن سلمان وابن زايد وآل خليفة في ضيافة السيسي

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي وولي العهد السعودي

كتبت - منة الله جمال:

 

نشر بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، صورة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والأمير محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، وملك البحرين، حمد بن عيسى.

 

قال العساكر في تعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر: "لقاءٌ وديٌّ يستمر بين الأشقاء، كان في ضيافة فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قبل أيام".

لاقت الصورة تفاعلًا ضخمًا بعد ساعات قليلة من نشرها، وحصدت آلاف التعليقات وتسجيل الإعجاب على مستوى مصر والمنطقة العربية.

لقاء ودي بين السيسي وابن سلمان وابن زايد وملك البحرين

قال مغرد سعودي باسم المستشار: "الله يحفظهم يارب صورة عن مليون صورة تعبر عن الحب والعلاقات بين قادة البلدان الأربعة الله لا يفرقنا يارب، عندما نتكلم عن هذه الصورة تعجز الكلمات عن وصفها صورة معبرة عن نوع العلاقة القوية والمتينة للقادة السعودية الإمارات مصر البحرين فعلا تحالف

خليجي عربي قوي يفرح العرب والمسلمين ويكيد العدو والحمدين".

أضاف نواف بن تركي: "هؤلاء مستقبل المنطقة وصمام الأمان بعد الله سبحانه وتعالى"، وقالت نورة آل الشيخ: "الله يحفظهم ويوفقهم وينصرهم على أعداء الأمة العربية والإسلامية".

تابع عبدالله العرفج: " هالصورة جابت المر والغبنة ورفعت ضغط الملايين، اللهم ادم المحبة والامن والامان لبلدنا القائد والأشقاء الخليجيين والعرب".

استطرد عبدالكريم الشمالي: "صورة تتحدث بما يعجز عنه الكلام وتجف أمامه الأقلام وتفرح كل عربي مسلم واعٍ وتخرس الحاقدين في وسائل الإعلام ووسائط التواصل الاجتماعي، اللهم رب العرش العظيم نسألك في هذا الشهر الكريم أن تجمع كلمة الإسلام والمسلمين لما فيه صلاح أمور ديننا ودنيانا".