رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الطيران المدنى تحتفى بالعيد الـ ٨٦ لمصر للطيران وتفتتح الفرع «B» لإيروسبورت للعاملين

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتب - عبدالخالق خليفة وأمانى سلامة:

تحت رعاية شريف فتحى وزير الطيران المدنى افتتح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران نادى إيروسبورت الرياضى فرع «ب» التابع لوزارة الطيران المدنى بحضور المهندس مصطفى على الدين أمين عام وزارة الطيران المدنى، واللواء طارق زكى رئيس مجلس إدارة نادى إيروسبورت الرياضى وعدد من رؤساء الشركات التابعة للوزارة، ولفيف من قيادات الطيران المدنى.

وفى الكلمة التى ألقاها صفوت مسلم نيابة عن وزير الطيران خلال الاحتفال أكد الوزير أن افتتاح النادى يعد خطوة مهمة نحو تنفيذ خطة واستراتيجية الوزارة فى تنمية قطاع الطيران المدنى واستكمالاً لأجندة مشروعاتها التى يتم إنجازها على المدى المتوسط والطويل.

كما يمثل النادى صرحاً رياضياً كبيراً واستثماراً لقدرات ومواهب العاملين وأسرهم وتنميتها من خلال المشاركة الفعالة فى مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وأضاف فتحى أن الوزارة تسعى دائماً إلى الاهتمام بالعنصر البشرى من خلال تنفيذ برامج اجتماعية وثقافية وترفيهية بعيداً عن الجوانب الإدارية والعملية، وتحرص دائماً على الارتقاء بالمستوى الوظيفى والاجتماعى والصحى للعاملين بديوان عام الوزارة وهيئاتها وشركاتها التابعة.

وفى نفس السياق صرح اللواء طارق زكى رئيس مجلس إدارة نادى إيروسبورت بأن افتتاح النادى يمثل حدثاً

مهماً لقطاع الطيران المدنى، مضيفاً أن هذا الإنجاز هو نتاج عمل مضن وإخلاص وتعاون بين العاملين فى فترة صعبة تغلبنا على كافة المصاعب والمشكلات حتى خرج هذا الصرح بالشكل الحالى.

وأضاف زكى أن النادى أقيم على مساحة 46 فداناً، ويضم 37 فداناً من المساحات الخضراء، ومبنى اجتماعى على مساحة 18 ألف متر مربع مكون من ثلاثة أدوار مجهز بأحدث الأجهزة.

كما أوضح زكى أن النادى مزود بقاعة أفراح تسع 500 فرد، وعدة صالات صغرى وصالونات وكافيتريات ومطعم رئيسى ومطعم فرعى وصالات بلياردو وفيديو وإنترنت وتراس علوى وجراج سيارات، ومجمع حمامات سباحة أوليمبية، ومناطق متعددة لجلوس السادة الأعضاء، و5 ملاعب تنس و2 ملعب متعدد و2 ملعب طائرة وملعب كرة قدم رئيسى بالإضافة إلى عدد من الملاعب الفرعية.