عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القوات المسلحة تقيم منفذًا للسلع المخفضة لخدمة أهالي مركز باريس بالوادي الجديد

اللواء محمد سعد العدوى
اللواء محمد سعد العدوى

 أعلن رئيس مركز باريس بمحافظة الوادي الجديد، اللواء محمد سعد العدوى، اليوم السبت، تولي القوات المسلحة إقامة منفذ للسلع الغذائية بأسعار مخفضة ذات الجودة العالية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لخدمة أهالي المركز .

 

وأكد "العدوي" أنه تم الانتهاء من إعداد وتجهيز المنفذ بمقر الجمعية الفئوية بمنطقة المثلث بمدينة باريس، وتسليمه لطرح السلع الغذائية والمواد الاستهلاكية بأسعار مخفضة.. مضيفا أن مديرية التموين وفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين سيطرحان صباح غد الأحد، كميات كبيرة من اللحوم والدواجن بفرع الشركة بمدينة باريس لبيعها للمواطنين.


من ناحية أخرى، قرر رئيس مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد، المهندس عادل عباس إقامة سوق أسبوعي كل يوم أربعاء لحل مشكلة ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة بالمركز وقراه .. بجوار مقر جمعية تنمية المجتمع المحلية لواحة بلاط، بمشاركة مزارعين من القرى التابعة لعرض منتجات كل قرية مع طرح منتجات

مشروعات الصوب الزراعية الذي نفذته الوحدة المحلية بالتعاون مع منظمات مجتمع مدني ومديرية الزراعة .


وأوضح أن مجموعة من المزارعين والعارضين من مركز الفرافرة بالرغم من بعد المسافة عنهم لأكثر من 550 كم عن مركز بلاط إلا أنهم أبدوا رغبتهم في المشاركة في عرض منتجاتهم بسوق بلاط من منتجات الخضر والفاكهة.


وأشار إلى أن إقامة سوق أسبوعى بمركز بلاط يعد طفرة في حجم الخدمات المقدمة للمواطنين نظرا لاعتماد المحافظة على محافظات أخرى في جلب الخضر والفاكهة وارتفاع أسعارها بسبب بعدها عن مركز بلاط عنها لمسافة تزيد عن 600 كم.