رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سيدة بتهمة تهريب الحشيش بمطار القاهرة

مطار القاهرة الدولي-
مطار القاهرة الدولي- ارشيفية

كتبت- أمانى سلامة:


تمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة الدولى، اليوم السبت، من ضبط راكبة مسافرة على طائرة مصر للطيران المتجه إلى شرم الشيخ، اشتبهت الخدمة المعنية على جهاز كشف الأجسام

فى الراكبة وبتفتيشها ذاتيًا، عثر بجيب بنطالها الذى ترتديه على علبة سجائر بداخلها عدد "2اثنان "قطع من مادة بنية داكنة اللون يشتبه فى كونها لجوهر الحشيش المخدر، وزنت على ميزان غير حساس حوالى "44 أربعة وأربعون جراما" تقريبًا.  
يشار أن الراكبة يرافقها زوجها على ذات الرحلة، بمواجهة المذكورة بما أسفر عنه التفتيش والضبط، أقرت بأن المضبوطات تخص زوجها وأيد الأخير ما قررته الراكبة بقصد التعاطى.

وعلى نفس الصعيد، تمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة الدولى فى شهر  مايو 2018من ضبط راكبة مسافرة على طائرة مصر للطيران، المتجه إلى دبى اشتبهت الخدمة المعنية على جهاز كشف الأجسام

فى الراكبة، وبتفتيشها ذاتيًا عثر بمكان حساس بجسدها "أعلى الفخذين" بداخل الفوطة الصحية التى ترتديها عدد "خمسة 5ّ " قطع من مادة بنية داكنة اللون يشتبة فى كونها لجوهر الحشيش المخدر، وزنت على ميزان غير حساس حوالى "50 خمسين جرام " تقريبًا.
 يشار أن الراكبة يرافقها زوجها على ذات الرحلة، بمواجهة المذكورة بما أسفر عنه التفتيش والضبط أقرت بأن المضبوطات تخص زوجها وأيد الأخير ما قررته الراكبة بقصد التعاطى.

وأمر اللواء طه بيومى مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة الدولى باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.