عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس البريد: خطة لتطوير 1000 مكتب وتحويلها لمراكز خدمات متكاملة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

كتب – جهاد عبدالمنعم:

 

عقد أحمد عبدالحليم رئيس مجلس إدرة الهيئة القومية للبريد، اجتماعا موسعا مع جميع قيادات الهيئة على مستوى الجمهورية لوضع خطط العمل فى الفترة المقبلة.

وقال رئيس البريد، إن الهيئة أصبحت ذراع الحكومة فى تقديم الخدمات للمواطنين وذلك ضمن خطة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى التخفيف على المواطنين، موضحا أنه لابد من الاستعداد لتقديم أى خدمة جديدة في أسرع وقت وبجودة عالية.

وأكد رئيس البريد أنه تم البدء فى المرحلة الثانية لتطوير المكاتب والتى من المتوقع الانتهاء منها خلال هذا العام وتهدف إلى تطوير ١٠٠٠ مكتب بريد على مستوى الجمهورية وتحويلهم إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة وذلك ضمن خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتى تهدف إلى إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

وطالب أحمد عبدالحليم رؤساء المحاور والقطاعات ومديرين العموم والإدارات على مستوى الجمهورية بضرورة عقد لقاءات تواصل مستمرة مع العاملين لتوصيل الصورة الدقيقة والواضحة والصحيحة عن موقف الهيئة وذلك بهدف القضاء على جميع الشائعات.

كما وجه جميع قيادات الهيئة الشكر للمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على ثقته الغالية بتكليف ابن من أبناء الهيئة لرئاسة البريد مؤكدين على دعمهم الكامل لقرار تولى أحمد عبدالحليم رئاسة مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.  

ومن أهم الموضوعات التي طرحت للنقاش ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات بصفة مستمرة للوقوف على ما تم تنفيذه من مشروعات وعرض التحديات لإيجاد طرق لحلها والاهتمام بتدريب العاملين وتحفيزهم وتحديث البنية التكنولوجية على مستوى الجمهورية لكى تستوعب جميع الخدمات التى سيتم استحداثها خلال الفترة المقبلة وضرورة سرعة الانتهاء من توريد ماكينات الATM وتوزيعها على المكاتب بمختلف المحافظات في أسرع وقت للقضاء على مشكلة الزحام بالمكاتب والتخفيف على المواطنين.