رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الأوقاف يشارك في اجتماع وزراء الدول الإسلامية بمكة غدًا

بوابة الوفد الإلكترونية

 كتبت- سناء حشيش:

 

يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة في اجتماع المجلس التنفيذي لوزراء أوقاف الدول الإسلامية الذي يعقد بمكة المكرمة غدًا الأحد وذلك بمشاركة وزراء الأوقاف والشئون الإسلامية بكل من مصر والمملكة العربية السعودية والكويت والأردن والمغرب وباكستان وأندونسيا وجامبيا لمناقشة عدد من الملفات الهامة في مقدمتها مواجهة الفكر المتطرف، وترسيخ أسس الوسطية والاعتدال الفكري، وتحصين الشباب من الفكر المتطرف، وتدريب الأئمة، وعدد من الملفات الأخرى.

 ومن المقرر أن يلتقي وزير الأوقاف المصري نظيره السعودي اليوم السبت لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

 وأشاد وزير الأوقاف بحفاوة الاستقبال التي لقيها والوفد المرافق له من الجانب السعودي الشقيق بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة فور وصولهم إلى المملكة العربية السعودية. كما بدأت الحفار قبيل سفره بمكالمة ترحيبية من وزير الشئون الإسلامية والأوقاف بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الشيخ صالح آل الشيخ.

 ومن جوار حرم الله الآمن يدعو وزير الأوقاف والوفد المرافق

له أن يحفظ الله مصر وأهلها من كل سوء ومكروه وأن يوسع أرزاقها وأرزاق أهلها، وأن يوفقنا لخدمة أوطاننا وأمتنا، وأن يبلغنا رمضان، وأن يوفقنا فيه لطاعته، وأن يجعله شهر يمن وخير وبركة على مصرنا الغالية وعلى الإنسانية جمعاء.

ويتوجه وزير الأوقاف بخالص التهنئة بهذا الشهر الكريم إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي ويدعو الله عز وجل له بكل السداد والتوفيق وأن يوفقه لما يحبه ويرضاه، كما يتوجه بالتهنئة بهذا الشهر الكريم إلى الشعب المصري كله والأمتين العربية والإسلامية والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وإلى البشرية كلها بشهر الخير واليمن والبركة والتكافل الإنساني.