رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد زيارة نواب البرلمان.. 7 ملايين جنيه ﻷسوان

اللواء محمد البندارى
اللواء محمد البندارى

كتب - محمود فايد:

أكد اللواء محمد البندارى، أمين عام وزارة التنمية المحلية، أن الوزارة تابعت زيارة لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، الميدانية لمحافظة أسوان، وذلك فى تقليد جديد من الوزير لكى يتم تطبيق التوصيات والملاحظات التى تشير لها اللجنة للعمل على تطبيقها على وجه السرعة.

 

جاء ذلك فى تصريحات له على هامش الزيارة، التى بدأت منذ الأربعاء الماضى، مؤكدا أنه كان ممثل الوزارة فى الزيارة، وتمت المتابعة الفورية لما تم إثارته بشأن الاعتمادات المالية من جانب الوزارة تجاه المحافظة، ووافق الوزير على اعتماد 7 ملايين جنيه للمحافظة لدعمها ومساعدتها فى الإشكاليات التى تواجهها، فيما يخص ما هو فى ولاية المحافظة والإدارات المحلية.


ولفت البندارى إلى أن الإعتماد ات المالية التى وافق عليها الوزير ستضمن جزء منها متعلق بالمعديات والعبارات وصيانتها، مؤكدا على أن الوزارة تدعم جميع المحافظات للتغلب على  الإشكاليات التى تواجهها.
    
جدير بالذكر أن وفد من لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، يزور محافظة أسوان منذ يوم الأربعاء الماضي، وتنتهي صباح غد السبت، ورافق اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، الوفد البرلماني في الزيارات والجولات الميدانية التي قام بها في مختلف المدن والمناطق بأسوان.