رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب كوم أمبو لمحلية البرلمان: طرق أسوان متهالكة وتحتاج للرصف وإعادة التأهيل

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمود فايد:

وجه النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب عن دائرة كوم امبو بمحافظة أسوان، الشكر للجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، علي زيارتها لمحافظة أسوان وتفقدها كل مراكز ومدن المحافظة وبعض القري، للوقوف علي مشاكلها احتياجات المواطنين.

 

وقال النائب محمد سليم، في تصريحات له علي هامش الزيارة، وخلال استقبال وفد لجنة الإدارة المحلية: "أسوان تعاني من مشاكل كثيرة من طرق متهالكة وتحتاج للرصف وإعادة التأهيل، وصرف صحي يجب توصيله لكل المدن والقري، ومشاكل قيود وارتفاعات".

 

وتابع "سليم": " في كوم امبو، نعاني من مشكلة  الصرف الصحي ومحطات مياه الشرب، ومشاكل نقص المياه في بعض المناطق مثل المنشية والمناشي، وتلوث المياه".

 

واستطرد: "كل الشكر للجنة الإدارة المحلية والمحافظ لتفقد هذه المشاكل علي الطبيعة، وتفقد مشروع افتتاح نفق كوم امبو، رغم أن  لي تحفظات علي النفق، ولكن هناك جهود لا ننكرها".

 

جدير بالذكر أن وفد من لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، يزور محافظة أسوان منذ يوم الأربعاء الماضي، وتنتهي صباح غد السبت، ورافق اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، الوفد البرلماني في الزيارات والجولات الميدانية التي قام بها في مختلف المدن والمناطق بأسوان.