رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق أول مركز خدمة عملاء لرعاية مرضى السكر في مصر والشرق الأوسط

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كتب ــ كاظم فاضل:

 

افتتحت شركة روش ديابيتيس كير الشرق الأوسط المتخصصة في مجال أجهزة قياس السكر مركز خدمة عملاء الأول من نوعه المتخصص في تقديم خدمات لمرضى السكر في مصر والشرق الأوسط.

يأتي إطلاق المركز بهدف رفع معدلات التوعية والثقافة الصحية عن المرض والتعامل مع مضاعفاته بالإضافة الى تعزيز ثقافة فحص مستوى السكر في الدم حيث يقوم المركز بتقديم الإرشادات والنصائح المعتمدة عالميا فضلا عن الدعم الفني وكافة خدمات ما بعد البيع لجميع أجهزة أكيوتشيك بما يساهم في تحسين نوعية الحياة لمرضى السكر.

أكد فادي جدعون مدير عام شركة روش للعناية بمرض السكر في الشرق الأوسط أن افتتاح المركز يأتي في إطار التزام الشركة تجاه المجتمع المصري و الشرق أوسطي وتماشيا مع استراتيجيتها لتطبيق مبادئ المسئولية الاجتماعية و بناء مجتمعات صحية القائمة على تقديم أفضل خدمة للمرضى، من خلال خلق حالة من التواصل المباشر والدائم معهم بكافة الطرق والوسائل، مما سيدعم عملية التحول الرقمي و المعلوماتي التي بدأتها الشركة مع دعم حملات التواصل الاجتماعي وأنشطة التوعية الصحية عن بُعد عبر الإنترنت لخدمة مرضى السكر في مصر والمنطقة العربية.

وقال قد دفعنا الى اختيار مصر لافتتاح هذا المركز هو موقعها المتوسط في المنطقة مما يسهل عملية التواصل مع الدول الناطقة بالعربية التي يستهدفها المركز.

وأضاف إن الدول المستهدفة في المرحلة الأولى خلال عام 2018 هي مصر، الإمارات، السعودية، الكويت، لبنان والأردن، على أن تشمل المرحلة الثانية باقي الدول العربية وتخطط الشركة أيضا للتوسع بشكل أكبر في المستقبل لتغطي خدماتها الناطقين باللغة العربية المقيمين في دول أوروبا.

كما اضاف مارسيل فوتشر مدير خدمة عملاء المشاريع الاستراتجية لشركة روش ديابيتس فى اوروبا و الشرق الاوسط و افريقيا و امريكا اللاتينية ان هذا المركز هو الرابع على مستوي العالم و سيكون متصل بكل مراكز خدمة العملاء التابعة لشركة روش لرفع مستوي الخدمة المقدمة وتوفير حلول عصرية مناسبة ومتقدمة.