رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرجان يشيد بجهود الداخلية والرقابة الإدارية في ملاحقة الفاسدين

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب :محمود فايد


أشاد النائب هانى مرجان، عضو مجلس النواب، بجهود وزارة الداخلية وهيئة الرقابة الإدارية فى ملاحقة الفاسدين، الذين استولوا على قوت الشعب دون وجه حق، مؤكدًا أن إدارة الأموال العامة نجحت فى ضبط قضية تزوير كبيرة متعلقة بتزوير مستندات الشركة المتحدة للمنسوجات.


وقال مرجان- فى بيان صحفى- إنه تقدم فى وقت سابق بطلب إحاطة لوزير قطاع الأعمال، للتحقيق فى قيام عدد من المزورين بتحرير توكيلات باسم الشركة المصرية للمنسوجات التى كانت تابعة للوزارة، وقاموا ببيعها مقابل ثمن بخس، مشيرًا إلى أن الشركة قامت الحكومة ببيعها لأحد المستثمرين السعوديين من فترة ورغم ذلك قام بعض المزورين بالسطو على الشركة دون أن تحرك الوزارة ساكنًا.


وأكد مرجان أن وزارة الداخلية نجحت فى توجيه صفعة قوية لهؤلاء المزورين بعد ضمهم وتقديمهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق، مشيدا بجهود مساعد وزير الداخلية للأموال العامة اللواء علي سلطان واللواء عاصم الداهش مدير قسم التزييف والتزوير والعقيد إسماعيل متولي.


وأشار مرجان إلى أن الجهود الأخيرة التى قامت بها الدولة لمواجهة الفساد، ساهمت فى ردع كل من تسول له نفسه، الأمر الذى سيسهم فى الحفاظ على أموال الدولة ما يعود بالنفع على المواطنين.