رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«فتحى»: الرئيس يولى الطيران المدنى اهتماماً كبيراً وطالب باستمرار تطوير وتأمين عناصره وفقاً لأعلى المعايير العالمية

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتبت - أمانى سلامة:

طالب الرئيس «السيسى» بمواصلة العمل على تطوير قطاع الطيران المدنى وتعزيز قدراته، مشيرًا إلى أهمية هذا القطاع ودوره المباشر فى زيادة حركة السفر والسياحة بما يسهم فى دعم الاقتصاد الوطنى، كما أكد «السيسى» أهمية الاستمرار فى تطوير منظومة تأمين المطارات وفقًا لأعلى المعايير العالمية، وتأهيل الكوادر العاملة به وفقًا لأحدث التقنيات فى هذا المجال، سواء من حيث رفع الكفاءة من خلال الاختبارات الدورية وعقد الدورات التدريبية بشكل منتظم لضمان تحقيق أعلى مستويات الأداء والدقة، جاء ذلك خلال اجتماع «السيسى» مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وشريف فتحى وزير الطيران المدنى.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول متابعة جهود تطوير الطيران المدنى والنهوض بمختلف

قطاعاته وتنمية وتطوير العنصر البشرى والبنية التحتية، بهدف دعم حركة النقل الجوى ومواكبة المتطلبات التكنولوجية الحديثة للحفاظ على الوجود الفعال على الساحة الدولية وإضافة إنجازات ملموسة على المستوى الإقليمى والدولى. كما تم خلال الاجتماع استعراض خطط تطوير المطارات فى مختلف أنحاء الجمهورية، والجهود الجارية لرفع قدرتها على استيعاب المزيد من حركة الركاب وتوفير خدمة متميزة لهم.

وأكد وزير الطيران شريف فتحى أن الرئيس السيسى يولى الطيران المدنى اهتمامًا كبيرًا ويحرص على مزيد من التطوير لجميع عناصره.