رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لحياة استثنائية وسط الطبيعة.. مكسيم تفتتح مشروع The Canyon بالقاهرة الجديدة

عمرو محسن، نائب رئيس
عمرو محسن، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم

كتب - جهاد عبد المنعم:
كشف عمرو محسن، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم، البدء فى افتتاح أضخم مشروعات مكسيم "The Canyon"، بالقاهرة الجديدة، فى احتفالية كبرى ومؤتمر صحفى عالمى، فى السابعة مساء غدٍ السبت، بحضور الدكتور محمد كرار، رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم القابضة للتنمية العقارية، ونجوم الفن والإعلام ورجال الأعمال والمهتمين بشأن المشروعات الاستثمارية العملاقة، وتنقله قناة المحور والعديد من وسائل الإعلام المصرية والعالمية.

وأوضح محسن أن «المشروع يقع فى المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتى، على بُعد خطوات قليلة من الطريق الرئيسي، حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة».

وأضاف أن «المشروع على أكثر من 200 فدان، ويتضمن ثلاثة أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، إلى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية، ومطاعم وكافيهات، ويتميز بتوفير حياة استثنائية جديدة وسط الغابات والأشجار الكثيفة، والتى تخلق نوعًا من الهدوء والاستمتاع بمناظر الطبيعة».

وأكد أن «الشركة تهدف لإقامة أضخم المشاريع السياحية فى مصر، فى إطار وطنى لدعم السياحة المصرية، وإيصال صورة

حضارية عن مصر الحديثة، التى تمتلك أهم وأضخم المنتجعات والأماكن السياحية».

واستطرد: «الشركة تحرص دائمًا على مواكبة المتغيرات التى تحدث فى السوق العقارى، كى تتلاءم مشروعاتها مع حركة التنمية العمرانية التى تتبناها الدولة فى الفترة الحالية، وذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة فى السوق، تلبى كل الأذواق».

يذكر أن شركة «مكسيم» قدمت مؤخرًا أكبر مشروع سياحى بالساحل الشمالى «بو إيلاندز»، بحضور محافظ مطروح، ونخبة من القيادات والعاملين بقطاع السياحة كأكبر مشروع سياحى بتكليفة 14 مليار جنيه، مقسمة على مراحل متعددة، منها «بو إيلاندز»، و«بو ساندز»، وخدمات أخرى، وبدأت تسيلم وحدات المرحلة الأولي من «بو إيلاندز» بتكلفة استثمارية وصلت إلى 3.5 مليار جنيه.


شاهد الفيديو كاملًا