رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أبوشقة» يشكر رئيس تحرير «اليوم السابع» لإشادته بصحيفة «الوفد»

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب المستشار بهاء الدين أبوشقة، السكرتير العام لحزب الوفد، عن شكره وتقديره للكاتب الصحفي الكبير خالد صلاح، رئيس تحرير صحيفة «اليوم السابع» الذي قدم التهنئة لجريدة الوفد احتفاء بالذكري 34 علي تأسيسها.

وأشاد «أبوشقة» بكتابات «صلاح» التي تنتصر دوماً للدولة الوطنية المصرية، مؤكداً أن الكاتب الصحفي خالد صلاح عرف عنه الوطنية الخالصة نحو وطنه ومساندته من خلال كتاباته العميقة التي تنم عن حب عميق ومساندة قوية للوطن.

وكانت صحيفة «اليوم السابع» قد تقدمت بالتهنئة لصحيفة الوفد ووصفتها بأنها تلك الإضافة التي بدأت في عالم الصحافة علي يد الصحفي الكبير الراحل مصطفي شردي وأنها واحدة من أهم الصحف المصرية، وتعتبر تجربة فريدة للصحافة الحزبية في وقت لم يكن أمام المواطن المصري سوي الصحف القومية التقليدية لتقدم لوناً خاصاً مازال محتفظاً بطابعه وقوته حتي اليوم، كما أعادت «اليوم السابع» نشر مقال رئيس تحرير الوفد بعنوان: «الوفد تضيء شمعة جديدة».

وأشارت «اليوم السابع» إلي أن صحيفة الوقد تقدم وجبة يومية تضع نصب عينيها المواطن المصري بالدرجة الأولي وجودة الخبر ودقته قبل أي شيء

آخر.

كما تمنت «اليوم السابع» لصحيفة الوفد مزيداً من النجاح والازدهار تحت قيادة الكاتب الصحفي وجدي زين الدين، رئيس تحريرها، وكتيبة عمله شديدة المهنية.

ولم تنس «اليوم السابع» الإشادة بالكاتب الصحفي الراحل الكبير مصطفي شردي، مؤسس الصحيفة، بتكليف من الزعيم فؤاد سراج الدين، مؤسس حزب الوفد الجديد، الراحل منذ 22 مارس عام 1984، مؤكدة أن «شردي» يعتبر أحد الرموز البارزة في عالم الصحافة وأحد الوجوه التي تقدر «اليوم السابع» مشواره بصورة خاصة وتعتبر صورته بروازاً واضحاً في ممر «الخالدين» الذي خصصته الصحيفة لأساتذة ورموز مهنة الصحافة علي مر تاريخها مثل محمد حسنين هيكل ومصطفي أمين وعلي أمين ومحمد التابعي ومحمود عوض وغيرهم من الأساتذة الراحلين والحاضرين.