عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد الرحيم علي يحث المواطنين علي النزول للانتخابات تحت عنوان«الرهان عليك»

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب ـ محمود عبد المنعم:

نظم الدكتور عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب مساء أمس مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بميدان مصطفي محمود في المهندسين لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي وحث المواطنين على انتخابه لاستكمال مسيرة الإنجازات والإصلاحات التي تعيشها البلاد في عهده تحت عنوان «الرهان عليك».

وحضر المؤتمر عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة وممثل الأزهر والكنيسة والآلاف من المواطنين ورفع الحضور صورًا للرئيس السيسي وعلم مصر مرددين هتافات «بنحبك يا سيسي وتحيا مصر».

وشهد المؤتمر، إجراء قرعة على 10 رحلات عمرة لأهالي الدائرة، إضافة إلى تكريم أمهات شهداء الشرطة والجيش، وتكريم الأمهات المثاليات، كما تم تكريم السيدة «هبة» التي حملت زوجها على ظهرها نتيجة مرضه طوال 3 سنوات، والمعروفة إعلاميًا بـ«هبة فتاة المرج».

ومن جانبه قال الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، فى كلمته بمؤتمر ميدان مصطفى محمود لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بانتخابات الرئاسة،:»جايب لكم رسالة خاصة قالها الرئيس السيسى باحتفالية عيد الأم اليوم.. لازم الأم تاخد الأب وأولادها وننزل نحتفل أيام 26 و27 و28 مارس أيام التصويت لأن أهل الشر هيكونوا مراقبين الشوارع».

فيما قال الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للنادي الأهلي إن المشاركة في انتخابات الرئاسة القادمة واجب وطني علي جميع المواطنين.

وأضاف عبد الشافي خلال كلمته بالمؤتمر، أن الرئيس السيسي

قدم إنجازات كثيرة قائلا: «يجب أن نترجم هذا الحب علي أرض الواقع أمام صناديق الانتخاب «.

وأشار المدير الرياضي للنادي الأهلي إلي أن الرئيس السيسي يتمتع بالإنسانية التي ظهرت في كافة المناسبات وهذا يكفي.

فيما طالب الفنان الكبير علي الحجار جميع الحضور بالنزول و المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وتابع قائلا:«سعيد بوجود هذا العدد الكبير اليوم و أتمني نزول كل المواطنين للمشاركة في الانتخابات».

وقال سيد عمارة وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة، إن الله إذا أحب عبدًا رزقه من حيث لا يعلم، والله أحب السيسي واختاره لحكم مصر.

وأكد القمص سلوان زكرى، كاهن كنيسة الدقي، أن يد الإرهاب لم توجه إلى الكنيسة فقط بل إلى المسجد ونحن فى سفينة واحدة مسلمين ومسيحين نعيش حلوها ومرها، مؤكدًا:»لا أقف الآن لأطلب من أى إنسان أن يؤيد السيسى لأجل السيسى بل كى يؤيد مصر من أجل مصر».