رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. عمرو محسن: «مكسيم» تهدف لإقامة أضخم المشاريع العقارية في مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب: جهاد عبدالمنعم:

 

في إطار دعم التطوير العقاري المصري وإقامة المشروعات الاستثمارية العملاقة، يعلن عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم عن البدء في افتتاح اضخم مشروعات مكسيم " The Canyon " بالقاهرة الجديدة في احتفالية كبرى ومؤتمر صحفى عالمي السبت المقبل، بحضور الدكتور محمد كرار رئيس مجلس ادارة مجموعة مكسيم القابضة للتنمية العقارية.

 
وأوضح عمرو محسن، أن المشروع  يقع في المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتي وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيىس حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة.
 
ويمتد المشروع على أكثر من 200 فدان متضمنا ثلاث أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس ، الى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية،  ومطاعم وكافيهات. وأهم ما يميز مشروع " The Canyon " أنه يوفر حياة إستثنائية جديدة وسط الغابات واشجار كثيفة والتى تخلق نوع من الهدوء والإستمتاع بمناظر الطبيعة. 
 
وتقام الاحتفالية فى السابعة مساء السبت المقبل والمؤتمر الصحفى العالمى والذى تنقله قناة المحور والعديد من وسائل الاعلام المصرية والعالمية للاعلان عن البدء فى اضخم مشروع سكني بمستقبل سيتى "The Canyon" بمدينة القاهرة الجديدة والتي تطرحه شركة مكسيم بحضور نجوم الفن والإعلام  ورجال الأعمال والمهتمين بالشأن المشروعات الاستثمارية العملاق . 
 
وأكد عمرو محسن ان الشركة تهدف الى اقامة اضخم المشاريع السياحية فى مصر  فى

اطار وطنى لدعم السياحة المصرية وايصال صورة حضارية عن مصر الحديثة والتى تمتلك اهم واضخم المنتجعات السياحية والاماكن السياحية.
 
وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة مكسيم للاستثمار، أن الشركة تحرص دائما على مواكبة المتغريات التى تحدث فى السوق العقارى لكى تتلائم مشروعاتها مع حركة التنمية العمرانية التى تتبناها الدولة فى الفترة الحالية، وذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة فى السوق ً عىل أن أهم ما يميز مشروعات الشركة الابتكارات الحديثة والرفاهية العمرانية ليلبى كافة الاذاوق.

 

يذكر أن شركة مكسيم قد قدمت مؤخراً أكبر مشروع سياحى بالساحل الشمالى بو ايلاندز  بحضور محافظ مطروح ونخبة من القيادات والعاملين بقطاع السياحة كأكبر مشروع سياحى بتكليفة 14 مليار جنيه  مقسمة علي مراحل متعددة منها بو ايلاندز و بو ساندز وخدمات اخري وبدات بتسيلم وحدات المرحلة الاولي من مشروع بوايلاندز بتكلفة استثمارية تصل الي3.5  مليار جنيه.