عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأم المثالية بالإسكندرية تروي لـ«الوفد» تفاصيل تكريمها من السيسي

الام المثالية بالاسكندرية
الام المثالية بالاسكندرية ـ ارشيفي

أعربت نادية أحمد عثمان إدريس، وكيل هيئة الأوقاف بالإسكندرية، عن سعادتها بفوزها بلقب الأم المثالية على محافظتها، مشيدة بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتكريم المرأة في المجتمع ومساواة الأم المطلقة بغيرها من الأمهات.

 

وأشارت وكيل هيئة الأوقاف، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، إلى أن تكريم الرئيس لها أمس الأربعاء، في احتفالية عيد الأم، «قد هون عليها كثيرا، وجعلها تنسى كل ما عانته وواجهته من صعوبات في حياتها».

 

وأوضحت نادية أحمد، أنها امرأة مطلقة من 30 عامًا، ولديها ثلاث بنات، الأولى متزوجة وحاصلة على بكالوريوس الهندسة وتواصل الآن عمل الدكتوراه بهولندا، والثانية مهندسة ديكور متزوجه أيضًا، أما الثالثة حاصلة على بكالوريوس سياحة وفنادق غير متزوجة.

 

وعن قصة كفاحها قالت عثمان، إنها لم تكن تعمل عندما كانت متزوجه، وبعد طلاقها اضطرت للخروج إلى العمل، حتى توفر لبناتها مصاريف حياتهم اليومية، والتي كانت تقع على

عاتقها وحدها دون أدنى مساعدة من أحد، واصفه مشوار حياتها بالطريق الشاق والصعب، إلا أن الثمرة الصالحة بعد هذا التعب هي ما تهون عليها.

 

وأشادت في نهاية الحوار، بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي في الاهتمام بالمرأة وتكريمها، وأنه هو من غير نظرة المجتمع للمرأة بالكامل، خصوصا بعد تكريمه للأم المطلقة، واعترافه بأنها أم مثالية لا تقل شيئا عن بقية ذويها، قائلة "إحنا في مجتمع بينظر للمرأة المطلقة نظرة غير سوية والسيسي غير النظرة دى وأحب أقوله أنا أحسن كتير دلوقتى يا ريسنا وإحنا سعداء بوجودك ومعاك يا ريس".