عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأم المثالية بسوهاج.. تكريمي عوضني عن تعب السنين

الام المثالية بسوهاج
الام المثالية بسوهاج ـ ارشيفى

كتبت:رقية عبدالشافي

 

أعربت إيفون حبيب غطاس، عن سعادتها الشديدة بفوزها بلقب الأم المثالية على محافظة سوهاج لعام 2018، لافتة إلى أن هذا التكريم يعد بمثابة جبر خاطر لها على شقاءها وفناء عمرها، مؤكدة على أنها لم تتوقع يوما أن تقابل الرئيس عبدالفتاح السيسى وجها لوجه.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، أن وكيلة وزارة التضامن الاجتماعى قد اتصلت بها وأخبرتها بفوزها بلقب الأم المثالية، وإحساسها فى تلك اللحظة لم يوصف هى وابنها، مضيفة إلى أن الاحتفالات بها من قبل الإعلام أسعدتها كثيرا، وأنها ما زالت باقية فى القاهرة بسبب التسجيلات التليفزيونية.

 أما عن حياتها الأسرية فقالت غطاس، لقد عانيت كثيرا فى حياتى، خاصة وأن زوجى قد توفى بعد زواجنا بسبع شهور فقط، وتركنى حامل أواجه مصاعب الحياة، قائلة "أنا أرملة من 32 سنة رميت

كل الحزن والقهر وراء ضهرى وفكرت فى ابنى وبس وأكملت حياتى".

واستكملت حديثها قائلة" شغلى هو من كان سندى فى الحياة بعد موت زوجى حيث كنت أعمل وكيل إدارة مخازن مجلس مدينة جرجا بالمحافظة وذلك قبل خروجها على المعاش".

وأشارت، أنها اجتهدت بكل قوة حتى لا تجعل ابنها يفتقد لحنان الأب، فكانت الأم والأب فى آن واحد، مؤكدة على أنها عكفت على تربيته وتعليمه فى مدارس خاصة، حتى وصل إلى ما عليه الآن فهو مدرس أحياء إعدادى وذلك دون أى مساعدة من أحد.