رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقيب المعلمين: السيسي حقق إنجازات لم تنفذ في 50 عامًا

مؤتمر تأييد الرئيس
مؤتمر تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، ضرورة اقتداء المصريين في الداخل، بما فعلته الجاليات المصرية في الخارج أثناء تصويتهم في عملية الانتخابات الرئاسية ومشاركتهم الفعالة مما يدل على مدى حبهم وتقديرهم لمكانة بلدهم مصر في قلوبهم.

 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والذي نظمته النقابة الفرعية للمعلمين بحلوان برئاسة سيد علي نقيب معلمي حلوان، بحضور مئات المعلمين.

 

وأوضح "الزناتي" أن الرئيس السيسي بجهوده المخلصة في بناء مصر الحاضر والمستقبل، حقق العديد من الإنجازات خلال أربع سنوات لم تتحقق منذ 50 عاماً، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي أعاد لمصر دورها الريادى والقيادى على كافة الأصعدة الإقليمية والدولية، مما كان له بالغ الأثر فى دفع عجلة الاقتصاد وعملية التنمية وساهم بشكل ملحوظ فى دعم مصر واستقرارها.

 

وحذر نقيب المعلمين من الانسياق وراء

الدعوات المغرضة التي تردد أقاويل بأن الانتخابات الرئاسية محسومة، مشدداً على أهمية التصويت في الانتخابات لإظهار صورة مصر بالمظهر الراقي الذي تستحقه أمام العالم.

 

وأكد "الزناتي" ضرورة التكاتف والتلاحم من أجل استمرار مسيرة البناء والتنمية ودعم خطوات الرئيس السيسي في التحركات الداخلية والخارجية وإنجازات سيادته التي تتعاظم وتزداد يوماً بعد يوم علي أرض الواقع من أجل وضع مصر في مصاف الدول الكبرى والمتقدمة.

 

حضر المؤتمر محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، ومديري الإدارات التعليمية بحلوان والتبين و15 مايو والمعصرة، وأعضاء النقابة الفرعية للمعلمين بحلوان، وأعضاء اللجان النقابية.