رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تفاصيل جولة رئيس "الخدمات المتكاملة" المفاجئة في محطات السكة الحديد

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمود شاكر:

 

أجرى اللواء المهندس رفعت حتاتة، رئيس شركة الخدمات المتكاملة السكة الحديد، اليوم الاثنين، زيارة مفاجئ، على محطات القطارات بمحافظة القليوبية.

 

وأثناء المرور على محطة بنها وجد الإداري إبراهيم جلال غير ملتزم بالزي الرسمي للعمل حيث كان مرتديا (شبشب) وتم مجازاته بخصم يومين من الراتب ونقله إلى محطة شبر الخيمة، كما تم إيقاف مشرف الوردية محمد رجب عبد الباقى عن العمل وذلك بسبب نظافة سكك القطارات أثناء المرور كما تبادل الحديث مع  إحدى العاملات (بأبويه) وسألها عن شهادة (أمان) ورأيها فى سعي الشركة لعملها لكافة العاملين، وأبدت سعادتها وقالت إنها (كويسه لنا) وقامت بالدعاء للرئيس الجمهورية الذي يسعى لتحقيق مظلة الأمان للعاملين المؤقتين والحرفيين.

 

كما قام رئيس الشركة بالمرور على محطة (قويسنا) حيث ظهرت المحطة بالشكل اللائق من نظافة المحطة ودورات المياه وقد

كافأ رئيس الشركة الوردية الصباحية بالمحطة من عمال الخدمات وأفراد التأمين الإداري بمكافاة مالية بقيمة (100جنيه) كما تحدث مع العاملين بالموقع عن فوائد شهادة (أمان).

 

وأكد جميع العاملين أنهم قاموا بعمل الشهادة كما طالب العاملون بموقع قويسنا من رئيس الشركة بعودة مدير الموقع (أحمد مجدي) إلى عمله بالموقع حيث كان قد تم نقله سابقاً خارج الموقع لعدم نظافة دورات المياه أثناء مرور نائب رئيس الهيئة للمسافات الطويلة و القصيرة حيث وافق رئيس الشركة على عودة المذكور إلى عمله بالموقع مرة أخرى .