رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. منسق «إرادة جيل»: نستهدف لم شمل جميع شباب الأحزاب السياسية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمد مختار:

 

انتهت اليوم أعمال الدورة التأهيلية والتثقيفية، والتي انطلقت بمشاركة 200 شاب، من مختلف الأحزاب والتوجهات والانتماءات السياسية، ومشاركة 10 ملايين من الشباب في الانتخابات الرئاسية.

 

وفي هذا الصدد، قال محمد تيسير منسق عام حملة "إرادة جيل"، إن هذه الدورة، تأتي ضمن فعاليات التحالف السياسي المصرى الذي انبثقت عنه "إرادة جيل" والتي تستهدف ملايين الشباب في مختلف أنحاء الجمهورية، مشيرًا إلى أنه حاضر في أعمال الدورة التدريبية أساتذة وعلماء وخبراء ومتخصصون في العلوم السياسية، وتم حشد عدد كبير من الشباب في كافة المحافظات من مختلف الأحزاب السياسية.

 

وأوضح تيسير في تصريحات خاص لـ"بوابة الوفد"، أن حملة "إرادة جيل" سوف تستمر خلال المرحلة القادمة بخطة عمل تستهدف تعزيز المشاركة السياسية وتفعيلها لقطاع الشباب، لافتًا إلى أن الحملة تستهدف لم شمل جميع شباب الأحزاب المصرية من أجل مصلحة الوطن ومن أجل النجاح

في تحقيق كل الأحلام الشباب ومساندة القيادة السياسية في بناء مصر الجديدة.

 

فيما قال المهندس أحمد مختار، أحد المشاركين بالدورة التأهيلية والتثقيفية، إن الدورة تضمنت العديد من المفاهيم السياسية، مشيرًا إلى أن جميع المشاركين بالدورة استفادة استفادة كبيره منها.

 

وأضاف مختار، أن جميع أبناء محافظة أسوان ستشارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وسينتخبون الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

 

وفي ختام احتفالية أعمال الدورة التأهيلية والتثقيفية التي نظمها حملة" إرادة جيل"، تم تكريم المهندس أحمد مختار، المهندس أسامة سليمان من محافظة أسوان وعدد من الشباب المشارك بجميع المحافظات.