رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حملة "موسي": المصريون فاجأوا العالم وأطاحوا بدعوات المقاطعة

موسي مصطفي موسي
موسي مصطفي موسي

كتب - محمد عيد:
قالت حملة المرشح الرئاسي موسي مصطفي موسي، إن المصريين المقيمين بالخارج في 124دولة من نيوزيلندا إلي أمريكا أرسلوا رساله شديده الوطنية إلي العالم والي كل المؤسسات الدولية والتي شككت في جدوي مشاركه المصريين وقالت بعزوف متوقع ومشاركه فاتره وادعوا أن البيئة الانتخابية غير صالحة.   
 
من جانبه أكد "عصمت "  إن المصريون ارسلوا برساله شديده اللهجه الي التنظيم الدولي لجماعه الاخوان الارهابيه بأن روح ثورة ٣٠ يونيه لازالت مستمره وأنها لم تخفت وانهم مصرون ويعملون جميعاً لانجاح المرحله الانتقاليه لثورة يونيه ويصرون علي التصدي لكل المؤامرات التي تحاك لهم من اجهزه مخابرات معادية.


وأضاف " عصمت " أن المصريون بالخارج ارسلوا  رساله شديدة

اللهجه أيضاً لاصحاب دعاوي المقاطعه في الداخل وأنهم الأكثر إدراكا للمصالح الوطنيه من ممن يعتبرون انفسهم نخبا، وقيادات سياسية.


وتابع المتحدث الرسمي، ان المصريون اليوم اطاحوا بكل المحاولات التي استهدفت تشويه العمليه الانتخابيه الرئاسيه و ضربوا بكل التوقعات والتحليلات التي حاولت طوال شهور مضت الي ضرب المشاركه في الانتخابات الرئاسيه المصريه وانهم انتخبوا الوطن ودعموا شرعيه نظامه ومؤسساته وثورته، مشيرا إلى أنهم اثبتوا للعالم كله حرصهم علي وطنهم ودلولتهم ومؤسساتهم.